حلّ الإعلامي العراقي نزار الفارس، ضيفاً عبر تطبيق (سكايب) على برنامج (كشف حساب)، الذي تقدمه الإعلامية الكويتية مي العيدان، للحديث عن أزمته المثارة مؤخراً مع الفنانة المصرية رانيا يوسف، في ظل اتهامه بالتحرش بها، حيث استنكر ما قيل في هذا الشأن كونها أكبر من والدته.

وأكد نزار الفارس أن رانيا يوسف تكبر والدته بعام، منوهاً بأن والدته عمرها (46 عاماً) بينما تبلغ رانيا (47 عاماً) وهو ما يجعل من أمر تحرشه بها غير معقول.

وتودد نزار الفارس إلى رانيا يوسف رغم حالة التقاضي بينهما وتصعيدها على المستوى القانوني، معقباً بأنه يتمنى إجراء لقاء تلفزيوني ثانٍ معها للتاريخ.


وأوضح نزار أنه يرى رانيا يوسف شخصية صادقة وذات قلب أبيض، مبيناً أن التعبيرات والمصطلحات التي تطلقها تخونها، مستطرداً: «هي مو مثل ما إحنا نعرفها على الشاشة.. رانيا راقية بكل ما تحمل الكلمة من معنى ومحترمة ومتواضعة جداً».

وأكد نزار أن لرانيا اسماً كبيراً وجمهوراً على مستوى العالم العربي، لكن تعبيراتها لا تتناسب مع إرادة المجتمع الذي يرغب في أن نكون مثاليين ولا يعترف بحرية طرح الأفكار.

اقرأ أيضاً:  أغنيات الحب رسائل «مُشفرة» بين العاشقين
 

ورغم أن رانيا يوسف اتهمت نزار الفارس بعدم المهنية وأنه أحرجها بحديثه معها، إلا أنه أكد التماسه العذر لها كونها امرأة، إضافة إلى أنها عند محادثتها معه قالت له: «ممكن أتأذى وعندي بنات وأخاف عليهم»، وفق قوله.

وأشار نزار إلى أنه استنبط من كلام رانيا أنها حمت نفسها للزج به، ولأنها امرأة رفض مجاراتها، معقباً: «هي خافت ومو معقول أزعل من (مرة) تصرح ضدي.. لو كان رجلاً كانت لغتي اختلفت معه».

وتصاعدت أزمة رانيا يوسف مع نزار الفارس، مؤخراً، على خلفية اتهامها له بتزييف الحقائق بعد إذاعته لقاء بينهما، أطلقت فيه العديد من التصريحات التي أثارت الجدل إلى أن وصلت الأمور بينهما لتقديم دعاوى قضائية متبادلة، أصبحت محل نظر من الناحية القانونية.