شاركت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور جمهورها بعدة منشورات بمناسبة يوم الحب الذي يصادف 14 فبراير، وعبرت النجمة عن مشاعرها بأسلوب مختلف، إذ ملأت سيرين صفحتها على (انستغرام) باللون الأحمر، من خلال نشرها صورتين للورد الأحمر، وبينهما نشرت صوراً لها متألقة بمكياج ساحر، فهي مشهورة بأحمر الشفاه الأحمر بمختلف درجاته.

وعلقت سيرين على الصور قائلة: «بهنيك إذا بعد عندك قلب بيعرف يحب بالوقت يللي صار الكره احتراف».

وحرصت النجمة على مشاركة متابعيها فيديو قصيراً لابنها كريستيانو وزوجها فريد رحمة، معبرة عن حبها لهما وكتبت: «عندي 2 فالنتينو» في إشارة إلى حبها لابنها وزوجها.

كما نشرت بعد ذلك عدة صور لها جميعها حملت اللون الأحمر ،وصورة مستخدمة من خلالها فلتراً مليئاً بالقلوب الحمراء تماشياً مع مناسبة يوم الحب، ونشرت أيضاً صورة لها مع العلم اللبناني وعلقت: «إنت حبي إنت وغرامي أنا».

يذكر أن آخر إطلالات سيرين عبد النور الفنية، مشاركتها في برنامج (إنت مين) كعضو لجنة تحكيم إلى جانب نجوم آخرين هم: الفنان السوري قصي خولي، الفنان المصري حسن الرداد، والفنان السعودي مهند الحمدي.

اقرأ أيضاً: كانجانا رانوت تثير الجدل بتطاولها على ميريل ستريب
 

وقد فاز المطرب المصري إيهاب توفيق بلقب الموسم الأول من البرنامج، وذلك بعدما راوغ المحققين المشاركين في البرنامج لمعرفة شخصيات (الغزاة) طوال 10 حلقات أسبوعية.