لتكتمل إطلالاتك الساحرة هذا الموسم، اخترنا لك باقة من أحدث الإصدارات في عالم مستحضرات التجميل، والتي ننصحك بها لتزيدك توهجاً وتألقاً. 

 

ظلال آسرة
باليت لظلال الجفون Most Wanted من Milani Cosmetics، تحتوي على 6 ألوان غنية مخملية أحدها بألوان غير لامعة ناعمة، والآخر بألوان الميتاليك اللامعة لإطلالة عيون لا تقاوم.

 

رموش طويلة
ومن Sisley اخترنا ماسكارا سو سترتش So Stretch، الجديدة المُعَزّزة بمكوّنات العناية التي تُطيل الرموش، تُفرّقها، وتُشكّلها على الفور بلا عيوب للحصول على نظرة عينين واسعتين.

 

محدد شفاه مبتكر
محدّد الشفاه من Dolce&Gabbana Beauty هو مستحضر أساسي جديد مبتكر للشفاه، يساعد على رسم خطٍّ غير مرئي للمساعدة في تشكيل اللون المثالي والمُحكَم. لونه الشامل الوحيد يعني أنه مناسب لجميع ألوان البشرة، ويُعد استعمال محدّد الشفاه أمراً بسيطاً: حيث تنزلق التركيبة الكريمية بسهولة على طول خط الشفاه لتحقيق تحديد سهل ومثالي، وقلم التحديد مرفق مع مبراة قلم رصاص لرسم خط دقيق. ويستعمل هذا المحدد لضبط لون الشفاه ومنع سيلان أحمر الشفاه، استعمليه على كامل سطح الشفاه.

 

شفاه متألقة
ويضيف أحمر الشفاه غير اللامعAmore Satin Matte من Milani Cosmetics لمسة مترفة من الساتان على شفتيك، بتركيبة تدوم طويلاً وغنية بزبدة الشيا وزيت الصويا للحفاظ على ترطيب وتألق شفتيك طوال اليوم. 

 

ومن آخر إصدارات فنانة المكياج شارلوت تيلبري، اخترنا أحمر الشفاه Hyaluronic Happikiss الذي يتمتع بتركيبة مميزة مع حمض الهيالورونيك وببتيد C للحصول على شفاه عالية الترطيب والامتلاء. يعمل Hyaluronic Happikiss من Charlotte Tilbury على تقليل ظهور الخطوط العمودية في الشفاه وعلى ترطيبها حتى 24 ساعة، ليمنح شفتيك تألّقاً سعيداً مع إطلالة شابة.

 

إقرأ أيضاً: أفضل أنواع التونر لجميع أنواع البشرة