نشرت النجمة المغربية بسمة بوسيل مقطع فيديو عبر حسابها في انستغرام استعرضت فيه الأجواء الرومانسية التي حضرها زوجها الفنان تامر حسني لها بمناسبة يوم الحب.

وحرص تامر حسني على أن يزين البيت بالبالونات والورود الحمراء والشموع لتكون مفاأئة رومانسية سارة لزوجته في هذا اليوم المميز.

وشكرت بسمة تامر على هذه المفاجئة وكتبت: "شكراً لك تيمو، أحبك تامر حسني".

 

على جانب آخر كشف تامر حسني عن أن سوء الفهم الذي حصل بينه وبين زوجته نهاية العام الماضي حدث بسبب تأثرها بالسوشيال ميديا، مشيراً في لقاء إذاعي إلى أن صغر سنها جعلها تتأثر بتلك المواقع موجهاً رسالة لها: "أنا عارف إن حياتي صعبة وأنت أكبر من هذا بكثير وربنا يخليكي ليا ويخلي أولادنا لنا".

إقرأ أيضاً: بالفيديو.. كيف يحتفل معتصم النهار ولين برنجكجي بيوم الحب؟

يشار إلى أن بسمة بوسيل كانت قد فجرت مفاجأة مدوية نهاية العام الماضي بعد إعلانها عن انفصالها عن زوجها في منشور لها حذفته بعد دقائق قليلة من نشره وقالت فيه: "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور.. أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، يا ريت تحترموا مشاعر كل واحد فينا وتبطلوا على الأقل تبعتولي أي حاجة... بالتوفيق للجميع".