منذ بداية التسعينيات من القرن الماضي، تُعتبر الممثلة الأميركية جينيفر أنستون أيقونة للموضة لجميع السيدات والفتيات في مختلف أنحاء العالم بسبب أسلوبها الراقي والمريح في اختيار الأزياء.

ورصدت العديد من مجلات الموضة 7 أشياء لا تستغني عنها الممثلة الشهيرة جينيفر أنستون داخل خزانة ملابسها وهي عبارة عن قطع أساسية مرنة لا تنضب موضتها.

 

البليزر:

يعتبر البليزر قطعة أساسية داخل خزانة النجمة التي احتفلت قبل أيام بعيد مولدها الـ52 والتي مازالت تتمتع بإطلالة ومظهر شبابي كأنها أمرأة ثلاثينية وهذه القطعة من الملابس تُضيف أناقة ورُقي وتُنوع جينيفر ما بين السترات الأوفر سايز والكلاسيكية.

 

 

الأنكل بوت:

من القطع الأساسية والمفضلة لدى جينيفر موضة الأنكل بوت أو أحذية الكاحل بلونها الأسود فهذه القطعة مرنة ويمكن تطبيقها مع أغلب الملابس سواء بنمطها الكلاسيكي أو العصري.

 

 

سروال جينز سكيني باللون الأسود:

تُبدي جينيفر اهتماماً  كبيراً بسراويل الجينز السكيني باللون الأسود وتُقرنه بقطع ملابس كلاسيكية وهذه الموضة مازالت رائجة حتى الآن ومازالت قطعة جينز السكيني الأسود موضة مستمرة وظهرت في مجموعة الأزياء لربيع عام 2021.

 

 

فساتين الميدي:

تحظى صيحة فساتين الميدي بشعبية كبيرة وقبول عدد كبير من السيدات والفتيات لأنها مريحة وأنيقة ومناسبة لفصلي الربيع والصيف، وفستان الميدي من الأزياء الموجودة بشكل أساسي داخل خزانة جينيفر وتتألق بارتدائها في كثير من الأوقات.

 

 

معطف داستر:

هي معاطف طويلة للغاية من الصوف السميك وتحرص جينيفر على وجود هذه القطعة بشكل أساسي في خزانتها خلال فصل الشتاء لما تُضفيه من أناقة على الإطلالات العصرية وغير الرسمية.

 

إقرأ أيضاً: جاستين تمبرليك يعتذر لهاتين النجمتين!

حقائب الكروس:

تحرص جينيفر على إضافة حقيبة كروس بأيدٍ لامعة في هيئة سلاسل طويلة فهذه هي الصيحة المفضلة لديها عند التسوق لشراء حقيبة لأنها تتمتع بالكلاسيكية ويمكن إمساكها باليد وفي نفس الوقت يُمكن ارتداؤها بشكل كروس حول الجسم ومن الممكن أن تستغني عن اليدين وتمسكها كحقائب الكلاتش.

الفستان الجلدي:

يعتبر الفستان الجلدي قطعة أساسية ومفضلة لدى الممثلة الجميلة وأيضاً تتصدر هذه الموضة ربيع العام الحالي بأشكالها وقصاتها المختلفة.