أصبح اسم الفنانة التونسية درة حديث رواد التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وذلك بعد انتشار صورة تجمعها مع زوجها هاني سعد أمام سيارة فارهة تم تزيينها بمناسبة الفلنتاين.

واعتقد النشطاء أن هذه السيارة هي الهدية التي قدمها هاني سعد للنجمة التونسية في يوم الحب، وانهالت التعليقات التي تنتقد تصرف الزوجين وتفاخرهما بالهدايا الغالية أمام الجمهور.

ولكن تبين لاحقاً أن هذه السيارة ليست ملكاً لأي من درة أو زوجها، إذ أوضحت النجمة من خلال منشور عبر خاصية ستوري أنهما التقطا صورة فقط أمام هذه السيارة المزينة التي كانت تقف أمام أحد الفنادق في دبي.

وكتبت درة: "للتوضيح، هذه الصورة الجميلة التقطناها صباح اليوم أمام الفندق في دبي، أمام هذه السيارة التي زينت خصيصاً للفالنتاين ولكنها ليست ملكاً لي أو لزوجي".

وكانت درة وهاني قد احتفلا بزواجهما في نوفمبر 2020، في حفل أقيم في أحد الفنادق الفخمة بمدينة الجونة، بحضور الأهل والأصدقاء ومجموعة كبيرة من نجوم ونجمات الفن.

اقرأ أيضاً:  بالفيديو.. لمن تقول يارا "غير الناس"؟
 

على جانب آخر، تستعد درة لأداء بطولة مسلسل "بين السماء والأرض" المستوحى من رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، والتي قدمت عام 1959 كفيلم سينمائي حمل ذات العنوان.