علقت الفنانة المصرية لقاء الخميسي، على تقديمها أول حفل غنائي لها، بعد قرارها الاتجاه إلى مجال الغناء، عقب سنوات من احترافها التمثيل في التلفزيون والسينما.

وقالت لـ«زهرة الخليج» في كواليس أول حفل غنائي لها: «الحمدلله لم يكن عندي أي رهبة أثناء الوقوف على المسرح أمام الجمهور، لأنني سبق وأن مثلت على المسرح، منذ صغري وأنا تربيت في المسرح. والجميع كان يساندني، أصدقائي وأحبابي، لم يحذرني أحد من هذه الخطوة، لأنهم يعلمون جيداً مدى أهميتها بالنسبة لي».

وعن حرصها على الغناء للفنانة الكبيرة فيروز في الحفل، قالت: «فيروز بالنسبة لي هي الحياة والعالم، عشت حياتي كلها وأنا أسمعها، في الصباح والمساء وفي كل الأوقات، أصبحت كياناً بالنسبة لي، أرقص في المسرح على أغاني فيروز، وأقول لها ربنا يخليكي يا ست الكل».

وعن الأصوات الطربية التي تحرص على سماعها من نجوم ونجمات الغناء، قالت الخميسي: «مدحت صالح من أعظم الأصوات التي أنجبتها مصر، وعلي الحجار وأنغام، وطبعاً تامر حسني، وللأسف لم أسمع ألبوم عمرو دياب الجديد».

اقرأ أيضاً:  بالفيديو.. لمن تقول يارا "غير الناس"؟
 

وبسؤالها عن أعمالها الجديدة، قالت الخميسي: «في مجال الغناء لدي ثلاث أغاني تم تسجيلها وسيتم تصويرها قريباً، وسوف أغنيها في حفلي المقبل».

وتابعت: «لدي حفل في مكتبة الإسكندرية ومتشوقة للجمهور السكندري، وفي التمثيل، عندي مسلسل (ضد الكسر) في رمضان المقبل مع نيللي كريم ومحمد فراج ومجموعة كبيرة من النجوم».