عبر الممثل السوري محمود نصر عن سعادته بالنجاح الذي حققه مسلسل "دانتيل" بعد عرضه الأول عبر منصة "شاهد" رغم أن فكرة المنصات لا تزال جديدة على الجمهور في العالم العربي، معتبراً أن العرض التلفزيوني للمسلسل سيكسبه بعداً جماهيرياً أكبر كون التلفزيون موجود في كل بيت.

ووصف محمود سيرين عبدالنور بأنها ممثلة ذات حساسية عالية جداً وشريكة مميزة مشيراً إلى أن علاقة صداقة قوية تربطهما على المستوى الشخصي وقال خلال لقائه مع برنامج "ترندينغ": "سيرين صديقة غالية جداً وشريكة خاصة وممثلة ذات حساسية عالية وبتضحكني كتير".

اقرأ أيضاً:  إد شيران يستعد للعودة للغناء بعد عامين من الاعتزال
 

وحول الفرق بين ثنائية مسلسل "قناديل العشاق" ومسلسل "دانتيل" اللذين قدمهما مع سيرين عبدالنور، قال الممثل السوري إن التجربتين مختلفتان على جميع الأصعدة من حيث الحكاية ونمط الأداء والتمثيل وصولاً إلى الملابس، مشيراً إلى أن قصة "قناديل العشاق" تاريخية تشبه إلى حد كبير حكايا الجدات، أما في "دانتيل" فالقصة حديثة وواقعية وممكن أن تحصل بين أي ثنائي وقال: "حكاية دانتيل ممكن أن تحصل مع أي شخص ليختار ما يمليه عليه قلبه أو عقله".

ورفض محمود الإجابة عن سبب ابتعاده عن حب حياته في نهاية المسلسل وتفضيله إنقاذ العائلة، تاركاً الحكم للمشاهدين.

ومسلسل "دانتيل" من بطولة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور والنجم السوري محمود نصر وهو من إخراج المثنى صبح ومن تأليف إنجي القاسم وسماء عبد الخالق وإنتاج شركة "إيغل فيلمز"