احتفل صناع مسلسل "أمنيزيا" بانتهاء التصوير في بيروت بحضور المنتج جمال سنان ونجوم العمل فاطمة الصفي وأحمد أشكناني وديامان بو عبود وإيلي متري وكارول عبود والنجمة القديرة ختام اللحام وسينتيا كرم وسليم حلال.
ومن المقرر عرض المسلسل خلال الفترة القادمة وهو من كتابة الأديبة الجزائرية الدكتورة حنين عمر، وإخراج اللبناني رودني حداد، وبطولة نجوم الدراما في الخليج ولبنان، وأبرزهم: فاطمة الصفي وحمد أشكناني وديانا بو عبود، كارول عبود، إيلي متري، ختام اللحام، سينتيا كرم وآخرين.

ويعرض المسلسل الذي يجمع نجوماً من جنسيات مختلفة، قصة مشوقة مستوحاة من أحداث حقيقية تدور حول لغز غامض يُخفي معلومات صادمة، وستحاول الشخصيات فكه خلال حلقات المسلسل.
و"الأمنيزيا" هو مرض عدم تذكر المعلومات والمهارات والخبرات التي مر بها الفرد، والنسيان ظاهرة طبيعية تحدث لجميع البشر ولكنه قد يكون مرضياً عند الإصابة ببعض الأمراض مثل ألزهايمر أو عقب إصابة دماغية أو صدمة انفعالية.
يذكر أن الإجراءات الاحترازية خلال التصوير كانت دقيقة جداً، وأن الفريق بأكمله كان يخضع لفحوص كورونا بشكل دوري كما أن جميع أفراد فريق العمل كانوا يعيشون في مكان واحد منذ شهر وأسبوع، ويمنع اختلاطهم بأحد حفاظاً على سلامة الجميع.

 

إقرأ أيضاً: بالفيديو.. لمن تقول يارا "غير الناس"؟