تحدث النجم المغربي عبد الفتاح الجريني عن تجربته الجديدة في برنامج "غني ع العالي"، المقرر عرضه عبر قناة "أبوظبي" خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أنها تجربة مليئة بالحماس إذ يحل ضيفاً على الحلقة الأولى من البرنامج ويؤدي خلالها جميع الأغاني التي غناها للجمهور برفقة الفرقة الموسيقية التي ستقدمها بطريقة جديدة، مشيراً إلى أن ضيوف الحلقات من النجوم والمشاهير سيظهرون أيضاً بشكل مختلف لم يعهده الجمهور.

وقال الجريني في لقاء خاص مع "زهرة الخليج" خلال وجوده في كواليس البرنامج: "النوعية دي من البرامج بحبها جداً بشوف فيها جمالية توصل للناس، وسيشاهدون أيضاً ما الذي يحدث خلف الكواليس من البروفات والتدريبات على تقديم الأغنيات".

ويعكس برنامج "غني ع العالي" مفهوم أن الموسيقى توحد الشعوب وتمحو الحدود، ويحول أسطح مدننا العربية إلى مسرح لحفلات موسيقية للنجوم المشهورين والمواهب الشابة ضمن أجواء مليئة بالموسيقى والغناء والأحاديث المشوقة واللعب.

وبدورها أكدت الفنانة ملك الحسيني، التي ستقدم البرنامج وستأخذ المشاهدين في كل حلقة إلى سطح جديد في مدينة جديدة، أن البرنامج يركز على الطبيعة والعرض الأدائي ولا يعتمد على التجهيزات الضخمة بل على الإحساس العالي والموسيقى، مشيدة بأداء الفرقة الموسيقية ومعبرة عن سعادتها في أن تكون جزءاً منه.

اقرأ أيضاً:  بالفيديو.. أحمد السقا مدفون تحت الرمال
 

كما تحدث الجريني عن شخصيته الفنية الفريدة التي يمتلكها، مشيراً إلى أنه يجمع بين اعتزازه بهويته المغربية وحبه للموسيقى العربية مع شكله الغربي.

وأكد الفنان المغربي أنه تلقى دورات في فن التمثيل استعداداً لدخول هذا المجال، كاشفاً عن أنه سيشارك في بطولة فيلم قريباً.