استعرضت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، الهدايا التي تلقتها من زوجها الكويتي عبداللطيف الصراف، وذلك بمناسبة يوم الحب، الأمر الذي وضعها في مرمى انتقادات الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
ووثقت فوز الفهد مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق (سناب شات)، رصدت من خلاله الهدايا من البرندات باهظة الثمن والتي أهداها لها زوجها تعبيراً لها عن حبه، فضلاً عن مفاجأته لها بتزيين المنزل بالورود والشموع لتتواكب مع المناسبة.
وكانت هناك هدية باهظة الثمن، عبارة عن معصم من الذهب الخالص ممسكاً بمجموعة من الورود وحوله أسورة من الألماس، وحول المنزل مجموعة كبيرة من الورود بألوان مختلفة وحقيبة وحذاء، بينما أبدت فوز سعادتها البالغة بهذه الهدايا القيمة.

 

وتباينت تعليقات المتابعين بين اتهامات لفوز بالإستعراض وتعمد إثارة الجدل، فيما جاءت الاتهامات بأن الهدية الذهب ما هي إلا تقليد، مطالبين إياها بالكف عن ما تفعل وسط جدل واسع كونها عرضت غرف منزلها.

إقرأ أيضاً: سيارة درة الفارهة حديث السوشيال ميديا

وكانت فوز قد تزوجت قبل نحو عام، وبلغت قيمة شبكة الزفاف التي قدمها زوجها لها نحو 681 ألف دولار أميركي، وهي عبارة عن طقم فاخر من علامة Cartier مرصع بالأحجار الكريمة، وسواراً وخاتماً وأقراطاً، إضافة إلى محبس زفاف.

 

 

وعبداللطيف أحمد عبداللطيف الصراف، زوج فوز الفهد هو حفيد الملياردير الكويتي عبداللطيف الصراف، أما فوز فهي فاشنيستا وخبيرة تجميل، تعد من أشهر المدونات الكويتيات في العالم العربي، وتمتلك ملايين المتابعين عبر حسابها في (انستغرام).