عبّر الفنان المصري تامر حسني، عن سعادته بتأثر العديد من الشباب به، من خلال أعماله الغنائية التي أطلقها، مبيناً: «من الحاجات الحلوة اللي حبيتها.. إن الفانز يتأثر بملابس فنان لكن الأحلى إنه بيتأثر بالفنان ككل».
وأكد تامر، في مقابلة مع إذاعة (نجوم اف ام) المصرية، أنه يكون سعيداً أكثر باقتداء الشباب به وإيمانهم به وتقليدهم له في طموحه ومحاربته وتصميمه، رغم الإحباطات واليأس الذي واجهه، منوهاً بأن هذا ما يسعده أكثر مما يقلدون شكله أو ملابسه.

إقرأ أيضاً: انتقادات لفوز الفهد بعد استعراضها «هدايا يوم الحب»

وأضاف: «بيوقفني شباب كثير، ويقولون لي نقتدي بك ونرى مشوارك وإزاي كنت بتتحارب وترد بشغلك، وإني بدأت من الصفر دون مساعدة أحد، ومصمم رغم الإحباطات. وبحب الشباب يقولون لي ذلك، أكثر من تقليد شكلي وملابسي، والمعاناة اللي في مشواري هو ما أحب أن يتأثر به جمهوري».
واستطرد تامر: «لو فيه جائزة واخدها عشان حاجة سأفرح الجمهور بها، أو فيلمي محقق نجاح سأشارك الجمهور بها، وفيه زملائي كثر فنانين لما بيعملوا أفلام ويحققوا نجاح كبير مش بيقولوا، لأن المهم التأثير والجودة واحترمتك أم لا، ومش أحسن حاجة مش الشهرة المطلقة».
ونصح تامر الشباب بألا يستسهل، ولهذا السبب يجد أن عليه قدر الإمكان مخاطبة الناس بأرقى شكل.



An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.


في جانب آخر، قال تامر حسني إن علاقته مع زوجته المغربية بسمة بوسيل، تأثرت بسبب «السوشيال ميديا»، مشيراً إلى أن صغر سنها جعلها تتأثر بتلك المواقع، مضيفاً: «النم والخوض في حياة الناس أصبحت صعبة جداً، ودي من مساوئ (السوشيال ميديا). وبسمة زوجتي هي من تأثرت بتلك المساوئ وأنا أعذرها وهي أصغر مني»، ووجه لها رسالة بمناسبة يوم الحب: «أقول لها كل سنة وإنتي طيبة.. أنا عارف إن حياتي صعبة وإنتي أكبر من هذا بكثير، وربنا يخليكي ليا ويخلي أولادنا لنا». وعن مواهب أولاده، قال تامر: «تاليا حصلت على بطولة ثالث الجمهورية في الجمباز، وآدم ما زال صغيراً وقبله بنتي أماليا وهي ما زالت في البطولة، ولديهم الطموح ومعرفة يعني إيه قيمة الوقت وأنا أشتغل عليهم في هذا الأمر، والثلاثة أصواتهم حلوة».

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.