أعلن الفنان اللبناني راغب علامة حصوله هو وأسرته على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات، معبراً عن سعادته البالغة بهذا القرار الذي منحه له صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي.
وجاء حصول علامة على الإقامة الذهبية، ليتمكن من لم شمل عائلته بعد فراق شهور وينضم لقائمة الفنانين العرب الذين حصلوا على الإقامة.

ونرصد في «زهرة الخليج» أبرز الفنانين الذين سبقوا راغب علامة في نيل الإقامة الذهبية من الإمارات.

وليد توفيق
كشف الفنان اللبناني وليد توفيق عن حصوله على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات، في 16 يناير الماضي.
ونشر وليد توفيق عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر): «شرفتوني بالإقامة الذهبية في بلدي الثاني».

 

لطيفة
كما أعلنت الفنانة التونسية لطيفة، في نوفمبر الماضي، حصولها على الإقامة الذهبية، حيث منحها لها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي،
وقالت لطيفة عبر صفحتها الرسمية بـ(فيسبوك): «هذا اليوم من أسعد أيام حياتي، شكراً لدولة الإمارات الحبيبة وشكراً للشيخ محمد بن راشد، على منحي هذه الإقامة الذهبية والتي بدأ منحها مؤخراً للفنانين والأدباء والعلماء».

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

محمد رمضان
منح صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، محمد رمضان تأشيرة ذهبية لدولة الإمارات العربية في سبتمبر الماضي.
وقال رمضان عبر صفحته على (انستغرام): «شكراً حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد، حفظه الله، وشكراً حكومة دبي على أجمل هدية التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة، حفظها الله، وحفظ حكامها وشعبها الغالي، ثقة في الله نجاح».

يُذكر أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، كان قد أقر نظام الإقامة الذهبية للمستثمرين، رواد الأعمال، أصحاب المواهب التخصصية، الباحثين في مجالات العلوم والمعرفة وغيرهم، وتلك الإقامة الذهبية تمنح حاملها الإقامة الدائمة.

 

إقرأ أيضاً: الرجل الأكثر جاذبية في أميركا يخطط لخسارة وزنه قبل زفافه