أعلن المتحدث باسم الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل (دوقة ساسكس)، أنهما ينتظران قدوم مولودهما الثاني، وظهر (دوقا ساسكس) في صورة بالأبيض والأسود، حيث ظهرت ميغان وهي مستلقية على ظهرها والأمير هاري يضع يده فوق رأسها وهي تمسك ببطنها لتُعلن خبر حملها بطفلها الثاني للجميع.

على صعيد آخر، أثارت تلك الصورة جدلاً وحيرة بين الجمهور، بشأن أصابع قدم الأمير هاري، وكشف طبيب عظام عن أن الأمير ربما يعاني من ورم في القدم نتيجة لتدريبه وعمله الشديد في الجيش.
بينما صرحت أخصائية تقويم العمود الفقري دينا جوهيل، التي تدير عيادة DG Podiatrist بأنه قد يكون لديه تشوه خفيف في القدم.
وأوضحت دينا أن «أصابع قدم هاري قد تبدو غريبة بعض الشيء في الشكل في تلك الصورة، ولكن هذا يرجع إلى الزاوية التي تكون فيها القدم على الأرض».
وتابعت: «تبدو قدم الأمير صحية، فقط هناك تقوس مرئي بأصابع القدم، على الرغم من احتمالية إصابته بتشوه خفيف، حيث يوجد انحراف وسطي للمفصل المرتبط بالإصبع الكبيرة للقدم، مما يجعل المظهر العظمي بارزاً».
واختتمت دينا، مؤكدة: «في حالته، السبب المحتمل لهذه الحالة هو التدريب والعمل عالي التأثير الذي خضع له أثناء وجوده في القوات المسلحة».
من جانبه، أكد المتحدث الرسمي باسم (دوقي ساسكس)، أنهما ينتظران طفلهما الثاني وهما يشعران بسعادة كبيرة وآرتشي الذي يبلغ من العمر عاماً في طريقه ليُصبح الأخ الأكبر لشقيقه أو شقيقته.

كما أكدت ميسان هاريمان وهي صديقة مقربة للأمير هاري وميغان، وهي التي التقطت تلك الصورة: «ميغ.. أنا كنت حاضرة حفل زفافكما لأشهد على قصة الحب.. ويُشرفني أن أُشاهد قصة الحب هذه وهي تنمو.. ثم توجهت ميسان بالتهنئة للدوق والدوقة على الأخبار السعيدة».
ومن المتوقع، أن يحتل المولود الثاني للأمير وميغان ماركل المركز الثامن في ترتيب ولاية العرش، وعلى الرغم من قرار التنحي الذي اتخذه الزوجان إلا أن الأمير هاري ما زال يحتفظ بترتيبه كوريث للعرش البريطاني.
كما أعلن المتحدث باسم قصر باكنغهام: «أن صاحبة الجلالة دوقة أدنبرة وأمير ويلز وجميع أفراد العائلة المالكة مسرورون ويتمنون لهما التوفيق».

 

إقرأ أيضاً: محمد وأنس موهبة أكبر من «الزمن»