أكدت الممثلة فاطمة الصفي أنها تحذف أي شخص يؤذيها ويؤلم قلبها من حياتها فوراً حتى لو كان هذا الشخص من المقربين جداً منها.

وكشفت النجمة الكويتية، خلال حلولها ضيفة حلقة برنامج "بصراحة مع"، مع النجم حمد أشكناني، عن تفاصيل خلافها مع شقيقها الكبير عبد الوهاب الذي استمر لسنوات طويلة.

وقالت إن شقيقها إبراهيم كان الأقرب إليها من إخوتها، وبعد دخولها معهد التمثيل في عام 2007 جرى نقاش حاد بينهما حول عدم تفضيله دخولها عالم التلفزيون وذلك من باب خوفه عليها من نظرة المجتمع وعالم الشهرة، مشيرة إلى أنهما لم يتحدثا مع بعضهما منذ ذلك الوقت.

وأردفت النجمة أنها بعد انتهائها من تصوير مسلسل "دفعة القاهرة" عام 2018 تصالحت مع شقيقها الذي حضنها لحظة دخولها بيت أهلها وقالت: "هذا أعظم شعور في حياتي، وهذا اليوم لن أنساه في عمري، ولهذا السبب مسلسل دفعة القاهرة قريب على قلبي"، مؤكدةً أنها لم تتمكن من البكاء من شدة استغرابها في تلك اللحظة.

اقرأ أيضاً:  ملحم زين يطل في «أمير الشعراء».. الليلة
 

على جانب آخر، انتهت فاطمة الصفي من تصوير مسلسلها الجديد في بيروت "أمنيزيا" الذي تشارك في بطولته إلى جانب مجموعة من النجوم ومنهم أحمد أشكناني وديامان بو عبود وإيلي متري وكارول عبود والنجمة القديرة ختام اللحام وسينتيا كرم وسليم حلال.

ومن المقرر عرض المسلسل خلال الفترة المقبلة وهو من كتابة الأديبة الجزائرية الدكتورة حنين عمر، وإخراج اللبناني رودني حداد.

ويعرض المسلسل قصة مشوقة مستوحاة من أحداث حقيقية تدور حول لغز غامض يُخفي معلومات صادمة، وستحاول الشخصيات فكه خلال حلقات المسلسل.