استعدوا غداً لحضور الحلقة الأولى من  النسخة العربية من برنامج المسابقات الكوميدي الشهير "تحدي النجوم - Celebrity Game Face" الذي يعرض على قناة "أبوظبي" وتطبيق ADtv كل يوم أربعاء في تمام الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات.

وتقدم الفنانة الكوميدية المصرية شيماء سيف البرنامج الذي يشارك فيه نخبة من المشاهير من دولة الإمارت والشرق الأوسط من خلال مجموعة من التحديات والألعاب المضحكة والمحرجة أحياناً. ويعتبر البرنامج المنتظر أول نسخة محلية من البرنامج الأصلي، وتتولى شركة (إن ميديا بلاس) التي أنتجت عدداً من أشهر البرامج التلفزيونية مثل: (إكس فاكتور)، (أراب آيدول)، و(قول وراي)، العمل على تحويله إلى سلسلة تلفزيونية من 13 حلقة مدة كل منها 60 دقيقة.

مشاهدة عالية

وكانت أبوظبي للإعلام، شركة خدمات الإعلام العامة الرائدة في دولة الإمارات، أعلنت عن عرض البرنامج على قنواتها بالتعاون مع (إن بي سي يونيفرسال فورماتس)، أحد الأقسام التابعة لمجموعة يونيفرسال ستوديوز.

وبهذا الصدد، قال جمعة الهوتي، المدير التنفيذي لدائرة التلفزيون بالإنابة في أبوظبي للإعلام: «نحن سعداء بالتعاون مع (إن بي سي يونيفرسال فورماتس)، لتقديم أول نسخة محلية من برنامج (تحدي النجوم Celebrity Game Face)، والذي يَعِدُ بتحقيق نسب مشاهدة عالية من قبل الجمهور العربي عبر قنوات البث التلفزيونية والرقمية التابعة لنا. نحرص على الجمع بين الخبرات العالمية والرؤى المحلية لتقديم برامج تلفزيونية تلقى إقبالاً واسعاً لدى المشاهدين، ويعتبر هذا البرنامج مثالاً ناجحاً على ذلك، وهو ينسجم مع استراتيجية أبوظبي للإعلام التي تركّز على إنتاج محتوى متميز يواكب تطلعات الجمهور واهتماماته، وتسريع وتطوير المحتوى الرقمي).

اقرأ أيضاً:  السر وراء الإعلان عن حمل ميغان ماركل في هذا التاريخ!
 

حضور قوي

من جانبها، قالت آنا لانجينبيرج، نائب الرئيس لشؤون المبيعات والإنتاج في شركة (إن بي سي يونيفرسال فورماتس): «يسعدنا تعزيز حضورنا القوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالتعاون مع شريك مميز مثل أبوظبي للإعلام، وتقديم نسخة حافلة بالمرح من البرنامج في قالب يواكب الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار «كوفيد 19». ونتطلع إلى تقديم محتوى يستقطب نسبة مشاهدة عالية بين شرائح الجمهور المحلي، بفضل المضيفة الرائعة التي ستقدم البرنامج والضيوف المميزين من المشاهير. ويأتي هذا التعاون بالتزامن مع التكليف الذي تم منحه مؤخراً في المملكة العربية السعودية لإنتاج نسخة محلية من برنامجنا درايف ثرو-أوك، مما يبرهن على الدور الحيوي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، واستقطابها للمزيد من المحتوى الترفيهي العالمي تلبية لرغبة المشاهدين المتزايدة لهذا النوع من البرامج».

اختيار مثالي

بدوره، قال إيهاب حمود، رئيس شركة (إن ميديا بلاس): «تحول إنتاج البرامج التلفزيونية إلى مهمة صعبة للغاية في زمن جائحة كورونا. فبينما كنا نبحث عن برامج لقنوات أبوظبي من الممكن تصويرها بالرغم من الإقفال العام في معظم الدول ومن القيود المفروضة على السفر، أتى برنامج تحدي النجوم في الوقت المناسب، مع المكونات المناسبة، مما جعله الاختيار المثالي. برنامج مرح، سريع الإيقاع، مرن الإنتاج، وعملي جداً. الشيء الذي مكننا من التصوير في خمس دول بالرغم من جدول الإنتاج الضيق جداً. وبالرغم من كل المصاعب، فاق إنتاج تحدي النجوم كل توقعاتنا إيجاباً، متمنين أن ينال كل النجاح». وكانت شركة "كريتيكال كونتينت" قد أنتجت النسخة الأصلية الأميركية من البرنامج، حيث تولى الممثل الكوميدي الأميركي كيفن هارت دور المقدم والمنتج التنفيذي.