خرجت الفنانة البحرينية زينب العسكري عن صمتها لكشف سر عودتها المفاجئ للأضواء)، بعد غياب ما يقرب من 10 سنوات، مشيرة إلى أنها اختفت عن الإعلام لكنها ظلت في قلوب أحبائها شمعة لا تنطفئ.

وكتبت العسكري ‏عبر حسابها على (تويتر) تقول: «من يتسأل عن سبب عودتي للأضواء يصعب أن يفهم أن الأضواء لا تنطفئ بوجود أحباب حولك». وأضافت: «أحباب يجعلونك شمعة لا تنطفئ بمحبتهم واحتضانهم لك وتقديرهم لمشوار قدمت لهم فيها رسائل جميلة، اختفيت عن الإعلام لكني لم أختفِ عن قلوب أحباب بهم أصبحت زينب العسكري شمعة لا تنطفئ».

وفسر متابعون كلمات العسكري بأنها موجهة لأسرتها وعائلتها التي ملأت عليها حياتها ولم تشعرها بغيابها عن الشهرة والأضواء.

واستقبل المتابعون عودة العسكري بحفاوة كبيرة، فقالت متابعة: «‏‎عمري اللي نورت تويتر، وطول عمرك شمعة والله منورة الدنيا وقلوب احبابج بعد.. عسانا ما ننحرم من هالإطلالة إلي تتميز يوم بعد يوم».

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

ووجه لها البعض رسالة بمطالبتها بالعودة للتمثيل، وغردت متابعة لها بالقول: «‏‎‎ليش ما ترجعين للتمثيل وش فيها.. التمثيل مهنة راقيه جداً وهذا انتي دايم تطلعين في الإعلام وتتصدرين يعني مشتاقه للكمره وش يمنع إنك ترجعين تمثلين».

اقرأ أيضاً:  Mr and Mrs Smith يتحول إلى مسلسل تلفزيوني.. وهؤلاء أبطاله
 

يذكر أن الفنانة البحرينية كانت قد أعلنت اعتزالها التمثيل في عام 2009 للتفرغ للحياة الزوجية بالرغم من الجماهيرية الكبيرة التي كانت تتمتع بها فترة اعتزالها، وبعد إعلانها الاعتزال تزوجت من عبد الله بن سالم القاسمي وأنجبت منه 3 فتيات أطلقت عليهن أسماء: الزين والحلا والغلا.