تعرضت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، للإصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، إضافة إلى إصابة شقيقها ووالدتها، وسط تخوف شديد من تعرض بناتها للإصابة.

وأكدت رضوى الشربيني، في تصريح خاص لـ«زهرة الخليج»، أنها ورغم إصابتها وشقيقها إلا أنهما رافقا والدتهما للمستشفى، حيث نُقلت للعناية المركزة بسبب تدهور وضعها الصحي.

وقالت رضوى الشربيني، إن والدتها تعاني من نقص في الأكسجين، واضطر الأطباء لوضعها على جهاز تنفس، أملاً في استعادة نسبة الأكسجين الطبيعية للجسم.

وتابعت رضوى الشربيني أنها عادت لمنزلها وتخضع للعزل وكذلك شقيقها، حيث يتابعان بروتوكولاً علاجياً مع طبيب خاص، منوهةً بأنها تعاني أعراضاً شديدة إلا أنها تثق باستطاعتها هزيمة الفيروس.

وأكدت أنها تعيش في حالة من الرعب خوفاً على والدتها التي تتابع حالتها الصحية وهي بعيدة عنها تماماً، إضافة إلى خشيتها من ظهور أعراض على ابنتيها وأن تكونا قد التقطتا العدوى، متمنية تجاوز هذه الفترة الصعبة.

يذكر أن رضوى الشربيني اعتادت إثارة الجدل من خلال برنامجها التلفزيوني الذي يعرض على فضائية (سي بي سي سفرة)، ويناقش مشاكل المرأة وكل ما يتعلق بالموضة والأزياء والأمومة، إلا أن بعض فقراته التي تتحدث من خلالها عن طبيعة العلاقة بين الرجل والمرأة، دائماً ما تثير ضجة على «السوشيال ميديا» وتحظى باهتمام واسع من جانب الفتيات والسيدات.

إقرأ أيضاً: نورا فتحي: أعيش حالة حب