روّجت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني للموسم الثاني من برنامجها «السيرة»، المقرر انطلاقه غداً الخميس، على أن يتم عرضه على جزأين عبر شاشة dmc المصرية يومي الخميس والجمعة، فيما تعرض الحلقة كاملة عبر قناة أبوظبي يوم الجمعة.
وكشفت وفاء الكيلاني، من خلال صورة نشرتها عبر حسابها على موقع (انستغرام)، عن أول الضيوف الذين سيحلون في الموسم الثاني، وهي المطربة المغربية سميرة سعيد، وسط تفاعل واسع بين رواد التواصل الاجتماعي.

 

ويدور حوار مباشر تجريه وفاء الكيلاني مع ضيفتها سميرة سعيد، حول الحياة الشخصية وذكريات الطفولة ومواقف في حياتها ورأيها في بعض الأمور التي تدور بشأنها نقاشات في المجتمعات العربية عامة.

إقرأ أيضاً: شاهد.. رايان رينولدز يصبغ شعر زوجته بليك ليفلي

وتركت وفاء الكيلاني تعليقاً على الصورة قالت فيه: «الفنانة الكبيرة #سميرة_سعيد في أولى حلقات الموسم الثاني #السيرة على #dmc، يومي الخميس والجمعة الساعة 9 مساء بتوقيت #القاهرة وعلى قناة #أبوظبي يوم الجمعة الساعة 11 بتوقيت #الإمارات».
وعبّر رواد التواصل الاجتماعي عن سعادتهم بعودة وفاء الكيلاني بموسم ثانٍ مختلف في الضيوف عن الموسم الأول الذي كان نجومه من مصر، مؤكدين انتظارهم لحلقة (الديفا سميرة)، التي من المتوقع أن تكون حلقة دسمة بالمعلومات الخاصة.

يُذكر أن وفاء الكيلاني من أمهر مقدمي البرامج الحوارية في العالم العربي، ولها باع طويل عبر تلك البرامج في عدة قنوات تلفزيونية، استضافت خلالها عشرات المشاهير من مجالات الرياضة والفن والسياسة.