نُقل الإعلامي المصري عمرو أديب إلى المستشفى عقب تعرضه لحادث سير مروع بسيارته الخاصة، على طريق المحور بمنطقة السادس من أكتوبر في محافظة الجيزة بمصر.
وأكد عماد الدين أديب، شقيق الإعلامي عمرو أديب، أن شقيقه تعرض للحادث خلال قيادته سيارته الخاصة مبيناً أنه تم نقله إلى مستشفى دار الفؤاد بمنطقة السادس من أكتوبر لتلقي العلاج اللازم.

وبشأن حالته الصحية قال عماد أديب، في تصريحات خاصة لـ«زهرة الخليج»، إن شقيقه تعرض لكدمات ورضوض في قدمه، قرر الأطباء بناء عليها إجراء فحوصات طبية، حيث أصيب في قدمه وستوضح الأشعة مدى خطورة الإصابة.
وأصرت الإعلامية المصرية لميس الحديدي على الحضور إلى مستشفى دار الفؤاد، لمرافقة زوجها عمرو أديب، حتى طمأنها الأطباء على وضعه الصحي واصطحبته إلى المنزل مغادراً المستشفى، بعدما أثبتت الفحوصات الطبية سلامته.

ووفق فريق إعداد برنامجه (الحكاية)" فقد كانت هناك شكوك في إصابة قدمه بإصابات بالغة، غير أن الأشعة حسمت الأمر واستطاع أن يسير على قدميه بشكل جيد، بينما تم تحرير محضر رسمي بالواقعة للوقوف على تفاصيل الحادث.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لسيارة عمرو أديب، أظهرت تهشمها من الأمام بشكل كامل، فيما سادت منشورات وتغريدات تضمنت دعوات وأمنيات للإعلامي المصري بالشفاء العاجل.

 

إقرأ أيضاً: هل سرقت ميغان ماركل فرحة الأميرة يوجيني.. مرتين؟