دخلت الشاعرة والإعلامية العراقية شهد الشمري، القفص الذهبي، بعد مرور 8 أشهر على عقد قرانها على مواطنها فهد زيد، حيث أقيم حفل زفافهما في القاعة الملكية بنادي الصيد في العاصمة العراقية بغداد، وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا.
وحضر حفل الزفاف أفراد من العائلتين والأقرباء فقط، وفق ما بيّن زوج شهد الشمري على خاصية (استوري) في حسابه على موقع (انستغرام)، حيث أشار إلى أنه كان يتمنى أن تكون الدعوة عامة لجميع المحبين ولكن ظروف جائحة كورونا حكمت الأمر.
وعبّر زوج شهد الشمري عن اعتزازه بكل من اتصل به لتهنئته على الزواج لافتاً: «شكراً لمحبتكم.. غاليين كلكم الله شاهد».

وحرص فهد زيد على توجيه رسالة إلى زوجته شهد الشمري، من خلال صورة جمعتهما في حسابه في موقع (انستغرام)، وهو يقبل رأسها قاطعاً على نفسه وعداً بأن يكون لها وحدها، فقال: «سأبقى لك وحدك وعداً».

في ذات السياق تم تداول مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وثقت حفل الزفاف ورقص العروسان على الأغاني التراثية العراقية وسط فرحة كبيرة بين الحضور الذين تفاعلوا مع شهد وفهد، وسط كتابة عبارات التهاني والمباركات.

 

 

يُذكر أن شهد الشمري ظهرت لأول مرة عبر قناة (الفيحاء)، كمقدمة لبرنامج (شهد والشعر)، ثم قدمت برنامج (صبحكم الله بالخير)، وفي عام 2016 عملت في قناة (دجلة) الفضائية، كمقدمة لبرنامج (هيل وليل) ثم انتقلت إلى قناة (هنا بغداد) لتقديم البرنامج الشعري (بيت الشهد)، وبعدها قدمت البرنامج الشعري (شاعر العراقية) الذي عرض على قناة (العراقية) في عام 2018.

 

إقرأ أيضاً: وفاء الكيلاني تروج للموسم الثاني من «السيرة» وسميرة سعيد أول الضيوف