تعد (بلاك بينك) واحدة من أبرز فرق موسيقى (الكي بوب) وتحظى بشعبية كبيرة على مستوى عالمي، فدائماً ما تتميز أعمالها بموسيقى لافتة وكلمات تترك بصماتها بسهولة، فضلاً عن جاذبية وسحر عضواتها.

 

وبدأت نجمات الفرقة في جني ثمار اجتهادهن، حيث احتلت الفرق المركز الأول على تطبيق (سبوتيفاي) من حيث الاستماع وتفوقت على عدة فرق.
وفي وقت سابق من يوم الثلاثاء، أُعلن عن تصدر فرقة (بلاك بينك) واحتلالها المركز الأول كأكثر فرقة نسائية متابعة على (سبوتفاي)، وذلك بعد استقطاب 19 مليون متابع على المنصة، وفقاً لمجلة (كي بوب ستارز).
وبسيطرتها على المركز الأول، تفوقت الفرقة على الفرقة الأميركية (فيفث هارموني)، ليصبح المركز الثاني من نصيب الفرقة بعد متابعتها من قِبل أكثر من 12 مليون شخص.
وبجانب فرقتي (بلاك بينك) و(فيفث هارموني)، شملت قائمة (أكثر 5 فرق نسائية متابعة على سبوتيفاي) فرق أخرى شهيرة، فجاءت (ليتل ميكس) في المركز الثالث بعدد متابعين تخطى الـ 8.6 مليون.
كما انضمت فرق كي بوب أخرى للقائمة، إذ جاءت فرقة (توايس) في المركز الرابع، وتلتها فرقة (ريد فيلفيت) في المركز الخامس بعدد متابعين بلغ أكثر من 8 و4 مليون شخصًا، بنفس الترتيب.
وإضافة إلى الحصول على المركز الأول كأكثر الفرق النسائية متابعة، حصل ألبوم (ذا ألبوم) لبلاك بينك على المركز الرابع، كأكثر الألبومات النسائية رواجاً.

 

إقرأ أيضاً: لورا موجيكا ملكة جمال مكسيكية مهددة بالسجن 50 عاماً!