شوّق المطرب المصري هاني شاكر جمهوره، لتعاونه الفني مع المطربة اللبنانية كارول سماحة، في (ديو غنائي) يجمعهما لكن بشكل مختلف، حيث يقدم كل منهما أغنية ويتم دمجهما، فالأولى بعنوان (شكراً) تقدمها كارول، والأخرى (بقالي كتير) ويقدمها هاني.
ونشر هاني شاكر عبر حسابه على (انستغرام) برومو الأغنية والتي تتناول خلافاً بين زوج وزوجة، فهو يغني معها في أغنيتها، وهي تغني معه في أغنيته، معلناً أنه سيتم طرحها اليوم الخميس، وسط ترحاب كبير من قبل الجمهور بهذا التعاون، متوقعين أن تكون النتيجة أغنية رائعة. 

 


كما نشرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة تفاصيل أغنيتها (شكراً)، على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وتضمنت كلمات الأغنية ما يلي: «شكراً..عارف على ايه ؟! ع البرد اللي في حضنك حسيت بيه.. على قلبي دا اللي بنالك تمثال ويوم عن يوم بتشوه فيه...إهمالك ليا شكراً قوى قلبي المكسور».
وكشفت سماحة عن أن الأغنية من كلمات أحمد مرزوق، وألحان يوسف دمريكول، وتوزيع ومكس دياب ميقري، وفكرة وإخراج بتول عرفة، ومن إنتاج ‎لايف ستايل. 

جدير بالذكر أن الفنان هاني شاكر كان قد طرح مؤخراً فيديو كليب أغنية (يا بخته) التي جمعته بالمطرب المصري أحمد سعد، وهو التعاون الذي حظي بنجاح كبير وتفاعل واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرحه مباشرة.

 

إقرأ أيضاً: توم هانكس وديمي لوفاتو وجاستن تمبرليك يحتفلون بأميركا