تقوم فلسفة علامة Drunk Elephant للمنتجات المتوافقة حيوياً للعناية بالبشرة، على مبدأ عدم تضمين منتجاتها أياً من المكونات المريبة الستة وعدم استخدام أي مكون إلا إذا كان مفيداً لصحة البشرة.
وكانت العلامة انطلقت في أميركا عام 2013، لتصل الشرق الأوسط ابتداءً من فبراير 2021 وحصرياً عبر منافذ Sephora. 
تشعر تيفاني ماسترسون مؤسسة الشركة، بسعادة غامرة لمشاركة فلسفتها في العناية بالبشرة والقائمة على التخلص من المكونات الضارة مع محبي العلامة التجارية، الذين عبروا عن إعجابهم بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأثناء السفر إلى الولايات المتحدة. وتتوقع أن يحقق النجاح أعلى مستويات له إذ إنّ عشّاق منتجاتنا في انتظار إتاحة الفرصة أمامهم لشراء منتجات العناية بالبشرة التي تحظى بإعجاب الكثيرين حول العالم.

 

مبدأ راسخ
تعتمد فلسفة Drunk Elephant على مبدأ راسخ، وهو أن تحديد العناصر التي يجب ألا تدخل في تصنيع المنتجات، له القدر نفسه من الأهمية مثل تحديد العناصر التي يجب إضافتها إلى المنتجات، لذلك لن تعثر في أي من منتجات Drunk Elephant على أيٍّ من المكونات المريبة الستة (الزيوت العطرية، الكحوليات المجففة، السيليكون، المستحضرات الكيميائية للوقاية من الشمس، العطور/الأصباغ، كبريتات لوريل الصوديوم). وإنّ التخلّص من استخدام هذه المكوّنات الستة واسعة الانتشار، يسمح للبشرة بالعودة إلى حالة صحية وأكثر توازناً. وتميز جميع منتجات Drunk Elephant بكونها مركبة عند مستويات حموضة (PH) مثالية للبشرة، ويمكنها الامتزاج ببعضها بسهولة، ويسهل امتصاصها وبالتالي يمكن استخدامها في توليف كريمات مخصصة للعناية بالبشرة. 

توافق حيوي
وتلتزم العلامة بعدم استخدام أي مكوّن، إلا إذا كان مفيداً لصحة البشرة بطريقة مباشرة أو يُساعد في الحفاظ على سلامة التركيبات، ولا تصب اهتمامها على ما إذا كان أحد المكوّنات صناعياً أو طبيعياً، بل تختار المكوّنات، استناداً إلى التوافق الحيوي لها. ولهذا السبب تركز على مستويات الحموضة الصحية، والتركيبات التي تتحملها البشرة، والبنية الصغيرة للجزيئات، التي تسهل على البشرة امتصاصها، والمكوّنات النشطة الفعّالة التي تدعم البشرة وتُحافظ على غلافها الحمضي. 
كما تقدم الشركة مجموعة واسعة من منتجات العناية بالوجه والشعر والجسم، وتحظى بعلاقة ولاء منقطعة النظير مع محبي منتجاتها المتوافرة حالياً على موقع Sephora الإلكتروني، واعتباراً من الأول من مارس في جميع متاجر البيع بالتجزئة.

 

إقرأ أيضاً: Tata Harper نضارة من الطبيعة