أعلنت شبكة (سي بي إس)، عن استعداد الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري لاستضافة الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل في السابع من مارس المقبل.
وبينما تستعد أوبرا وينفري لمقابلة تاريخية مع هاري وميغان للتحدث معهما وجهاً لوجه عن زواجهما وأعمالهما الخيرية وتخليهما عن الحياة الملكية وطفلهما الأول آرشي وحمل ميغان الذي أعلنته مؤخراً، جلبنا لكم أبرز مقابلات وينفري مع مشاهير العالم:


توم كروز
في مقابلة في عام 2008، قفز نجم سلسلة أفلام (المهمة المستحيلة) توم كروز على أريكة أوبرا في حركة أظهرت طبيعته المجنونة، ثم شرع في الحديث عن حبه الجم للممثلة الأميركية كاتي هولمز.
وقال: «أنا واقع في الحب»، ثم تابع في أداء الحركات البهلوانية تعبيراً عن شعوره الهائل بالفرح بعلاقته الجديدة آنذاك.

 

دوقة يورك
لا تعتبر مقابلة ميغان وهاري أول لقاء لأوبرا مع أفراد الأسرة المالكة البريطانية، فقد سبق لأوبرا أن استضافت سارة فيرغسون (دوقة يورك)، بعد ضبطها وهي تتلقى رشوة من محقق صحافي متخفٍّ مقابل الوصول إلى زوجها السابق، الأمير أندرو، حيث قامت أوبرا بالتدقيق في الضائقة المالية التي تعانيها الدوقة، والتي دفعتها لطلب آلاف الدولارات من الصحافي.

 

باراك أوباما
كان ظهور الرئيس الأميركي الأسبق متوقعاً مع أوبرا وينفري، حيث يعتقد بعض الناس أن دعمها ساعد في وصوله لمنصب الرئيس، ولكن سرعان ما خسرت أوبرا السبق عندما سجلت الحلقة معه، قبل أيام من إعلانه اغتيال أسامة بن لادن، الأمر الذي سرق الأضواء من حلقتها عند بثها.

 

مايكل جاكسون
على الرغم من ابتعاده عادة عن الإعلام، فتح ملك البوب الراحل أبواب مزرعة نيفرلاند الغريبة أمام أوبرا، وأخذها في جولة، ونفى بعض التقارير الغريبة عنه وشرح أن الجراحات التجميلية ومرض البهاق هما السبب في تغير مظهره آنذاك.

 

ويتني هيوستن
بعد 7 سنوات من الابتعاد عن الأضواء، وافقت المغنية الأميركية ويتني هيوستن الراحلة عام (2012) على الظهور في مقابلة مع أوبرا وينفري في عام 2009، وكشفت حقيقة بعض الشائعات، بما في ذلك أن زواجها من بوبي براون كان علاقة سامة، وأنها تتعاطى المخدرات، وأن أحبالها الصوتية لم تكن في حالة جيدة، الأمر الذي صدم العديد من معجبيها.

 

ريهانا
انهارت ريهانا أمام أوبرا عند الحديث عن علاقتها المسيئة بالمغني كريس براون، والذي اعتدى عليها بالضرب في عام 2009، ويُعتقد أن هذا الحوار مع أوبرا قد هيأ معجبي ريهانا لفكرة تصالح الثنائي لاحقاً، وقول المغنية إنهما «أصبحا صديقين مقربين جداً».