بجانب أعمالهم الفنية، دائماً ما يكون النجوم تحت دائرة الضوء، وخاصة فيما يتعلق بتفاصيل حياتهم الشخصية والعاطفية وحتى شكلهم.

ومؤخراً أثارت ويندي، إحدى نجمات فرقة «ريد فيلفيت» الجدل بين المتابعين بسبب أنفها وإذا ما كانت خضعت لعملية تجميل.

كانت ويندي (26 عاماً)، قد حلت مؤخراً ضيفة في برنامج Mysterious Record Shop، ولفت أنفها الأنظار لأن شكله بدا مختلفاً، وفقاً لمجلة (كي بوب ستارز).

 

كما أسهم انتفاخ وجهها عن العادة في إثارة المزيد من الجدل بشأن خضوعها لجراحة تجميلية، وسرعان ما تم تداول التكهنات حول الأمر، حيث تساءل أحد المتابعين: «هل خضعت ويندي لعملية تجميل في الأنف؟»، فيما علق آخر: «هل هذه هي ويندي حقاً؟».

وفي حين أشار الكثيرون إلى أن ويندي يبدو شكلها مختلفاً بسبب عمليات التجميل، دافع آخرون عنها وأشاروا إلى أن ذلك التغيير قد يرجع إلى خضوعها لجراحة ترميمية على خلفية حادث سقوطها أثناء بروفات مهرجان (اس بي اس جايو دايجون) في أواخر شهر ديسمبر 2019. كما أرجع البعض تورم وجه ويندي، والذي لوحظ تفاقمه، إلى أنه أحد الآثار الجانبية للحادث وما تتلقاه من علاج.

يجدر بالذكر أن ويندي سقطت من على المسرح عن ارتفاع 2.5 متر في المهرجان المذكور، بسبب عدم وجود إجراءات أمان، مما أسهم في إصابتها بشدة في الجانب الأيمن من جسدها، إذ أُصيبت بكسر في الحوض والرسغ وشرخ في عظام الوجنة.

وتطلب الأمر بقاء ويندي في المستشفى لمدة شهرين قبل مغادرتها في فبراير العام الماضي واستمرارها في تلقي العلاج حتى الآن.

ولم ترد ويندي على التعليقات بالنفي أو التأكيد.

 

إقرأ أيضاًً: مغنية فرقة «بلاك بينك» في مرمى الانتقادات.. والسبب معجبوها!