أعلنت المطربة شمس الكويتية عن فوز أغنيتها «شيزوفرينيا» بجائزة أفضل فيديو كليب وإدارة فنية في (مهرجان أوروبا السينمائي)، عدا فوز ذات الأغنية بجائزة أفضل فيديو كليب مصور في كل من (مهرجان آسيا السينمائي الدولي) و(مهرجان كندا السينمائي)، وجائزة أفضل اخراج وأفضل تصوير سينمائي في (مهرجان Cine awards). وبحسب بيان صحافي وصل «زهرة الخليج» نسخة منه، فإن الكليب ترشح لجوائز أفضل كليب وأفضل ديكور في (مهرجان Indie السينمائي).

الأغنية التي أطلقتها المطربة الكويتية في شهر ديسمبر الماضي، حققت ما يقارب مليوني مشاهدة على صفحة المطربة الرسمية على (اليوتيوب)، وهي من كلمات عبد الله حسن وألحان محمد عبد العظيم، وقام باخراج الفيديو كليب دان حداد، ويقول مطلع الأغنية: (شيزوفرينيا.. أنا عايشة ما بين الناس.. كأني في دنيا وحديا/ وبتنقل بين الإحساس.. بدون أسباب كده في ثانية/ ومش محتاجة حد يقولّي.. إيه الصح واعمل إيه/ لأني عايشة مع نفسي.. وبسأل نفسي دايماً ليه/ شيزوفرينيا.. ما بين شخصية والتانية.. بعيش دنيا بجد حقيقي مختلفة/ شيزوفرينيا.. كأني منّي وعليّا.. وبجرحني وقول ليّا أنا آسفة).
إلى ذلك.. روجت شمس لأغنيتها الجديدة التي ستطلقها في وقت لاحق من اليوم الخميس 18 فبراير، وهي باللهجة العراقية بعنوان (خط الخطر) من كلمات قصي عيسى وألحان محمود الغياث. وكانت شمس قد أحيت حفل يوم الحب في العاصمة العراقية وبغداد، واستثمرت وجودها هناك، بالقيام بعدة إطلالات إعلامية.