أصيبت الفنانة التونسية دارين حداد بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، وذلك بعدما أثبتت الفحوصات الطبية، التي خضعت لها، تعرضها للفيروس حيث نالت منها بعض الأعراض.

وأوضحت دارين من خلال منشور دونته عبر حسابها في موقع (انستغرام) أنها قررت عزل نفسها في المنزل، لحين تبدد الأعراض وخضوعها لمسحة جديدة للوقوف على إذا ما كانت النتيجة تغيرت أم لا.

ودونت دارين في منشورها قائلة: «إيجابي كورونا.. الصبر في الحجر الصحي»، وسط دعوات من جانب المحبين لها بالشفاء العاجل واستعادة عافيتها.

وتفاعل عدد كبير من أصدقائها من نجوم الفن عبر تعليقات عدة فكتبت المطربة لطيفة قائلة: «سلامتك حبيبتي خلي بالك»، وأضاف الفنان شيكو قائلاً: «سلامتك دود»، وكتبت المطربة إيناس عزالدين: «حبيبتي مليون سلامة إن شاء الله ما تشوفي شر أبداً»، وكتب خبير التجميل علاء التونسي: «ألف سلامة عليكِ».

 

وستعود دارين حداد، بعد شفائها، لتصوير مشاهدها في بطولة فيلم (العميل صفر) مع الفنانين أكرم حسني، نيللي كريم، بيومي فؤاد، لبلبة، ستيفاني صليبا، محمد علاء وشريف دسوقي، وهو من تأليف وائل عبد الله وإخراج محمد سامي.
ومسلسل (فوبيا) مع المخرج عادل الأعصر، وهو من بطولة فتحي عبد الوهاب وآيتن عامر وميرهان حسين وأحمد صفوت ومي القاضي وأحمد فؤاد سليم وطارق عبد العزيز ومحسن منصور وبهاء ثروت وناصر سيف.