تمتع بقضاء نهارك على الشاطئ وأمسياتك تحت النجوم المتلألئة في (باب النجوم)، أحدث وجهة للتخييم في أبوظبي.

يقع المخيم الذي تم افتتاحه مؤخراً على بعد 20 دقيقة فقط من وسط المدينة وهو جزء من منطقة الحديريات الترفيهية التي أطلقتها مؤخراً مدن العقارية، فسواء أكنت تبحث عن خيارات اقتصادية لقضاء عطلة أو عن مخيم شاطئ أو صحراوي، أو عن خيمة فاخرة تضمّ مسبحاً خاصاً، فإنّ (باب النجوم) هو ملاذك المثالي من دون الحاجة للذهاب بعيداً عن المدينة. ولن تكتمل تجربة التخييم الخاصة بك من دون خدمة الغرف والنظافة، فأولئك الذين يتطلعون لتجربة تخييم حصرية، تعد خيمة الطابقين خيارهم الأمثل، فهي تقدم تجربة تخييم استثنائية وفاخرة ومصممة لاستضافة ما يصل إلى أربعة أفراد، كما أنها مجهزة بالكامل بمطبخ صغير وحمام خاص مع مناشف ولوازم استحمام فاخرة وتكييف وخدمة واي فاي مجانية ومسبح خاص مطل على الشاطئ. أما خيم الشاليه فهي بنفس الفخامة التي تتمتع بها خيم الطابقين إلا أنها تضم مساحة إضافية لاستيعاب ما يصل إلى ستة أشخاص بكل راحة.

التخييم في سيارة

هل حلمت يوماً بالتخييم في سيارة سفاري أو سيارة فولكس فاجن كلاسيكية؟ الآن حلمك سيصبح حقيقة في (مخيم البراري) الذي يقدم لك خيارات عديدة للتخييم في أحضان الطبيعة، فهو يضم (بلازر) وهي عبارة عن شاحنة كلاسيكية، تم تحويلها إلى خيار للتخييم ومزودة بمرافق متنوعة لتضمن إقامة مريحة. كما تم تحويل (واغي 1) و(واغي 2) إلى مساحات تخييم فريدة من نوعها لمن يعشقون الطبيعة وحياة البراري، من دون التخلي عن سبل الراحة والتمتع بوصول مباشر للشاطئ. وهي مثالية لشخصين، وكلتا الشاحنتين مجهزتان بمطبخ صغير مزود بطاولة وثلاجة صغيرة وحوض وآلة قهوة وميكروويف، إضافة إلى وحدة تكييف وسرير مريح قابل للطي ومقاعد داخلية وخدمة واي فاي مجانية.

خيام مطلة

أما إذا كنت ترغب في الاستيقاظ والشاطئ على بعد أمتار قليلة من خيمتك، فتوجد مجموعة متنوعة من الخيام المطلة على الشاطئ الملائمة لذلك. تُعد خيمة النجم الخيار الأمثل للباحثين عن تجربة تخييم أصيلة، وهي دافئة ومريحة ومزودة بنوافذ وشبكة تهوية مثالية لشخصين لديهما أكياس النوم الخاصة بهما. ولمزيد من الراحة، تتوافر مراتب هوائية للإيجار في مكان التخييم. فأولئك الذين يفضلون هذا الخيار سيستمتعون بخيمة الهلال كخيار أكبر، وأكثر ملاءمة للمراتب من خيمة النجم، إضافة إلى تصميم داخلي مريح ونوافذ كبيرة ومنفذ للتهوية. تُعد هذه الخيمة المصنوعة من القماش السميك، مثالية لشخصين لدى كل منهما مرتبة أو لأربعة أشخاص لديهم أكياس النوم الخاصة بهم. ولمن يرغبون في التخييم في مساحة أكبر، تُعد خيمة البدر خياراً رائعاً لعائلة أو مجموعة مكونة من 6 أفراد، لديهم أكياس نوم أو مجموعة من 4 مراتب هوائية. أما خيمة الأمواج فهي خيمة من القماش السميك تطل على شاطئ البحر، مع خدمات إضافية خارج الخيمة مباشرةً. يمكن لهذا الخيار أن يستوعب بشكل مريح شخصين بالغين وطفلين ويأتي مزوداً بمرتبة هوائية.

اقرأ أيضاً:  أشياء يمكن القيام بها لتحسين وضعك المالي في أقل من ساعة!
 

مرافق متنوعة

تتيح جميع الخيام الواقعة على شاطئ البحر إمكانية الوصول إلى مجموعة من المرافق مثل الحمامات المزودة بالصابون والشامبو، ومناطق مشتركة للشواء ولإشعال النار وطاولات ومقاعد للنزهات. وسيكون بوسع الضيوف التوجه للمطعم الذي يقدم مزيجاً من المأكولات المتميزة وتجربة طهو صحية. كما تضم الواجهة البحرية سينما شاطئية مريحة تطل على البحر ومنطقة خضراء واسعة وبارات للعصائر ومطعماً للوجبات الخفيفة. وتوجد بها مجموعة من الأنشطة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بكرة الطائرة الشاطئية وكرة الريشة وتنس الطاولة، أو الرياضات المائية بما في ذلك رياضات التجديف والتجديف بالكاياك والإبحار والتجديف بالوقوف على الألواح والمراكب المائية الدائرية والمزيد.

يقع مخيّم (باب النجوم) في أحضان شاطئ جزيرة الحديريات الهادئ، بمنطقة الحديريات الترفيهية التابعة لشركة مدن، وهي وجهة سياحية وثقافية ورياضية نابضة بالحياة في أبوظبي. وقد كانت الحديريات موطناً لغواصي اللؤلؤ، لتصبح الآن وجهة مجتمعية فريدة ومتميزة تستمد إلهامها من الطبيعة الخلابة المحيطة بها، حيث تجمع بين تشكيلة متنوعة من التجارب الثقافية وأنماط الحياة الفريدة. وتزخر المنطقة بمجموعة من منافذ بيع الأطعمة والمشروبات ومتاجر البيع بالتجزئة، وتضم المطاعم الفاخرة وعربات الطعام التي سيتمتع بها الزوار، بالإضافة لتصميمها الريفي والمناظر البحرية للمنطقة.