أعلن الفنان السوري غسان مسعود، عن تأجيل تصوير مسلسله الرمضاني الذي كان مقرراً أن يخوض به غمار المنافسة في ماراثون رمضان 2021، بعنوان «ظل»، موضحاً أنه تم إيقاف مشروع آخر يعمل عليه، كان فيلماً سينمائياً في مصر.

وقال غسان مسعود، في لقاء عبر (ET بالعربي)، إن تأجيل المسلسل جاء بسبب ظروف إنتاجية تعرض لها منتج العمل مفيد الرفاعي، الذي وصفه بالصديق، موضحاً أن العمل سيعود استئناف تصويره بعد شهر رمضان المقبل.

وعبر غسان مسعود عن أمنياته في حل المشاكل التي عصفت بالعمل على المستوى الإنتاجي وأن يتم استكمال التصوير عقب شهر رمضان، معقباً: «الحقيقة انكب مصاري بالأرض كتير وهادا حرام، إن شاء الله يا رب تزول هي المشاكل ونقدر نستمر بالعمل».

اقرأ أيضاً:  (بالفيديو) ما علاقة «ضفدع» أمل عرفة بنبيلة عبيد!
 

وبشأن الفيلم المصري، الذي كان مقرراً العمل عليه رفقة المنتجين المصريين ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، والذي توقف لأجل غير مسمى، أوضح: «لا أعرف متى.. لكن للأسف توقف المشروع».

يُذكر أن غسان مسعود تعرض قبل أيام لحادث سير في إحدى القرى السورية خلال وجوده في طرطوس لتصوير مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل «مقابلة مع السيد آدم» وحينها أشارت تقارير صحافية إلى أن الفنان السوري بصحة جيدة، لكن شاباً قد أصيب ببعض الكسور والرضوض نتيجة الحادث وتم نقله إلى المستشفى.