حلّت الفنانة المغربية سميرة سعيد، ضيفة على أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج (السيرة) الذي تقدمه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، ويبث على قناتي (أبوظبي ودي أم سي) مساء كل يوم جمعة، حيث تحدثت عن طفولتها ومشوارها الفني الذي بدأ مبكراً على العكس من أبناء وبنات جيلها.

واعتبرت سميرة سعيد، نفسها حبيسة الشهرة منذ الصغر، حيث قالت إنها كانت تستطيع لفت الانتباه منذ الصغر بسبب (شقاوتها)، حتى أنها كانت تتعامل مع الكبار وكأنها فتاة كبيرة، معقبةً: «كانوا بيقولوا عليا دي (أروبة)».

وأرجعت سميرة السبب وراء ذلك، إلى احتكاكها منذ عمر 9 سنوات مع الكبار من الملحنين جعلها في منطقة أخرى، موضحةً أنها لم تكن تتعاون مع أطفال في المدرسة.

اقرأ أيضاً:  كيم كاردشيان تطلب الطلاق رسمياً من كاني ويست!
 

وأضافت سميرة: «الشهرة كانت طول الوقت بتقفل عليّ الحياة وتزداد وتيرتها مع الوقت، لكن سجن الشهرة ده أنا اللي اخترته منذ صغري وأنا أحب أكون مع الناس اللي بيحبوني وبحبهم».

وكشفت سميرة سعيد، عن تعرضها للتحرش مرة واحدة في حياتها، وتصدت للأمر بكل قوتها لمواجهة ما حدث لها، حيث أشارت إلى أن التحرش اللفظي لم يكن بعيداً عنها، حيث نالها البعض بالكثير من كلمات التحرش، لكنها لا تعدو أكثر من (معاكسات).

واستطردت سميرة: «كنت بحفظ أغاني أم كلثوم من غير ما أقصد، وكل البيت كان بيحبها»، مبينةً أنها كانت تغني لأم كلثوم وليلى مراد ولا إرادياً كانت تحفظ الأغاني، مردفةً: «أخويا كان بيحب وبيسمع أم كلثوم وهو السبب في حبي ليها وأخويا هو سندي في الحياة بعد أبويا».