قدم الفنان المصري شريف منير رسالة اعتذار لابنته الكبرى الإعلامية أسما منير على خلفية مشكلة نشبت بينهما، تضمنت مقطع فيديو مجمع لذكرياتهما دمجت مع أغنية للفنان هاني شاكر، مصحوبة بكلمات تحمل الكثير من الأسف، من الأب لتجاوزه في حق ابنته دون أن يكشف تفاصيل هذه التجاوزات.

وقال شريف منير عبر انستغرام: أنا منزّل الكليب ده علشان بصالح أسما.. بنتي وحبيبتي .. لأني كنت مزعلها .. متزعليش مني يا أسما .. أنا فعلاً كنت بايخ»

لترد ابنته: «أنا مقدرش أزعل، حضرتك على راسى وفي قلبي، بجد فرحتني بشكل مش عادي، طريقتك في الصلح جميلة وكبيرة عندي أوي.. بحبك وربنا ما يحرمني منك أبداً».

وتفاعل معهما الجمهور بشكل كبير، ومن بينهم الفنانة روجينا التي علقت: «ربنا يخليكم لبعض ياعمري»، وأيضا الفنان محمود حجازي زوج أسما الذي قال: «ربنا يخليكم لبعض دائماً ويبارك فيكم».

اقرأ أيضاً:  نواف العلي وهبة الدري.. أحدث طلاق في الوسط الفني!
 

من ناحية أخرى، يشارك الفنان شريف منير حالياً في تصوير فيلم (السرب)، حيث سبق ونشر صورة جديدة أمام إحدى الطائرات المقاتلة التي نفذت مهمة عسكرية ضد تنظيم داعش الإرهابي، وظهر فيها وهو يرتدي الملابس العسكرية لضباط الطيران، وكتب: (السرب)، ويشارك معه البطولة الفنان أحمد السقا وكريم فهمي ومحمود عبد المغني، ويروي قصة حقيقة بمدينة درنة الليبية.