حقق الفلتر الجديد الذي أطلقته الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم لصفحتها الرسمية على تطبيق (انستغرام)، رقماً خيالياً حول العالم، حيث تخطى عدد مستخدميه 900 مليون شخص ليقترب من المليار.
وعبّرت نادين عن سعادتها بهذا الرقم القياسي، حيث غردت عبر صفحتها الرسمية بعلى (تويتر) بالقول: (900 million ! Soon one billion thank you for using my filter.. 
900 مليون قريباً مليار.. شكراً لكم على استخدام الفلتر الخاص بي).
وكانت النجمة اللبنانية شاركت متابعيها عبر (انستغرام) فيديو تظهر فيه معتمدة الفلتر الجديد الذي أطلقته بمناسبة العام الجديد، لتودع نهاية عام 2020 التي كانت صعبة جداً على العالم بسبب فيروس كورونا.

إقرأ أيضاً: كيم كاردشيان تطلب الطلاق رسمياً من كاني ويست!

وعلقت نادين التي ظهرت بالقناع ليلة رأس السنة قائلة: «لأننا نستحق الاحتفال بقوتنا! دعونا نقل وداعاً عام 2020! نحن ناجون، نحن محاربون».
يذكر أن نادين أطلقت قبل فترة الفلتر الخاص بها عبر تطبيق (انستغرام)، وذكرت عبر خاصية (ستوري) سبب إطلاقه، مؤكدة أن الفكرة جاءت بعد انفجار الرابع من أغسطس، إذ بدأت باستخدام الفلاتر الموجودة في (انستغرام)، ورغم أن جميعها تجعلها جميلة، إلا أنها كانت تفقد ملامحها ولا تشبه نفسها، لذلك قررت إيجاد فلتر خاص بها، مع الحفاظ على ملامح تتميز بها كالشامة والعينين.



An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.