أعلنت الفنانة العُمانية زارا البلوشي ارتباطها وقرب موعد زواجها، كما كشفت عن وجه شريك حياتها مع بعض العبارات الرومانسية فيما لم تعلن بعد عن موعد عقد قرانها واكتفت بالقول: «قريباً».

ونشرت البلوشي بضعة صور عبر حسابها على تطبيق (سناب شات)، وهي تستعرض استعدادها للزواج قريباً، ومن ضمنهم صور لزوجها المستقبلي الذي لم تذكر اسمه أو تحدد هويته. 
وكتبت بعض العبارات على صورها والتى تدل على دخولها في قصة حب وقرب زواجها، ومنهم: «لأنك جئت في الوقت الذي كنت أرفض فيه الحب.. أحببتك أكثر مما ينبغي»، وكتبت على أخرى: «اخترت حبك عن حب البقية واكتفيت»، وأعلنت عن قرب زفافها بالقول: «من اليوم بدأ العد التنازلي لحياة العزوبية. قريباً.. توفيقك يارب».
كما نشر حساب زيدان نجد المهتم بالمشاهير، تغريدة عبر (تويتر) قال فيها: «مبروك للنصراوية زارا البلوشي بمناسبة عقد قرانها»، وردت عليه زارا البلوشي مؤكدة الخبر بقولها: «الله يبارك فيك».

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وتوالت التعليقات المُهنئة للفنانة والمتسائلة عن شخصية العريس، وكان من بين هذه التعليقات: «مبروك يا أحلى زارا»، «من هو سعيد الحظ؟»، «ألف مبروك يا عالمية.. وإن شاء الله يكون عالمي مثلك».

يذكر أن زارا البلوشي سبق لها أن تزوجت من المخرج السعودي سمير عارف عام 2014، وكان آخر أعمالها الدرامية مسلسل (العاصوف) الذي عرض في رمضان قبل الماضي، وتقوم حالياً بتصوير مسلسل (الميراث).
وكانت قد أعلنت انفصالها عن زوجها في أغسطس 2019، مؤكدة أن علاقتها بطليقها جيدة، وأنّها ليس لديها مانع من المشاركة معه في أيّ عمل فنيّ من إخراجه.

 

إقرأ أيضاً: مساري يتقدم بطلب الزواج من حبيبته بطريقة لافتة