أعلن الملحن المصري محمود خيامي خطبته على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى أمنية.

وغرد خيامي على حسابه على (تويتر) قائلاً: «الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تمت خطبتي على الحبيبة اللي قلبي اختارها، وإن شاء الله ربنا يوفقنا ونكمل طول العمر سوا ويرزقنا البركة وما يحرمناش من بعض.
#مابه_تفاصيل و #بنت_أكابر كانو الـ soundtracks (الموسيقى التصويرية) لرحلة حب في أسبوعين ختامها خطبة وقريباً إن شاء الله الزواج.. ربنا كريم»، وقصد خيامي أغنيتي أحلام (ما به تفاصيل) وأصالة (بنت أكابر).
وتلقى خيامي العديد من مباركات زملائه الفنانين الذين غردوا رداً على تغريدته، إذ كتبت المخرجة بتول عرفة مهنئة: «ألف مبروك يا محمود ربنا يكرمكم يا رب و يسعدكم إن شاء الله»، وغردت المطربة لطيفة التونسية: «ألف مبروك يا حبيبي ربنا يسعدكم ويهنيكم»، وغرد الشاعر السعودي تركي: «ألف ألف ألف مبروووووك.. الله يوفقكم ويسعدكم»، وغرد المطرب نايف البدر: «ألف مبروك حبيبي محمود وربي يتمملك بخير يارب»، وغرد الموزع الموسيقي جان ماري رياشي: «ألف ألف مبروك»، وغرد الشاعر عبد الله أبو راس: «أخيراً يا حوده .. ألف ألف مبروك.. ربنا يوفقك ويسعدك ياحب»، وغرد الشاعر المصري بهاء الدين محمد: «مبروك يا فنان وبالخير إن شاء الله»، كما شارك بتهنئته العديد من جمهور المطربين الذين تعامل معهم، مثل أحلام وماجد المهندس وأصالة.

إقرأ أيضاً: مهيرة عبدالعزيز في أول برنامج على "تيك توك"

ومحمود خيامي ملحن مصري معروف له العديد من الأغنيات الناجحة في مشواره الفني، من أشهرها: (شفتك اتلخبطت وما بهزرش مع راغب علامة) و(بنت أكابر وسؤال بسيط مع أصالة) و(بين اديا وانسى مع ماجد المهندس) و(اسمك ايه والله عليك يا سيدي مع إيهاب توفيق) و(خلي عندك دم مع رامي عياش) و(بياع وشاطر مع نانسي عجرم) و(امتلك قلبي وليالي وراها ليالي مع عاصي الحلاني) و(مابه تفاصيل مع أحلام) و(غايب عني مع خالد سليم) و(متلخبطة مع أنغام) و(كرهتني في الحب مع تامر حسني).

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.