أطلقت الممثلة اللبنانية رولا شامية تصريحات جريئة، بينها الكشف عن سبب انفصالها عن وديع نجل النجم السوري جورج وسوف، مبينةً في معرض حديثها عن تعدد علاقاتها الغرامية وعدم اكتمالها بالزواج. وأضافت رولا شامية التي حلت ضيفة على قناة (الجديد) مع الإعلامي علي ياسين، أن ما يدور حول سوء علاقتها بوديع، غير صحيح مؤكدة أن العلاقة بينهما قوية حتى اليوم، وأنها عاشت معه فترة جميلة جداً، لكن مشاكل عدة أدت إلى انفصالهما.


وعن سبب الانفصال قالت: «يعيش حياته في قطر، وأنا في لبنان وبعيدة عنه ولا يوجد تواصل وهذا البُعد يخلق الجفاء»، منوهة بأن علاقتها بعائلة الوسوف جميعهم جيدة، وأنها ذهبت لواجب العزاء في والدة النجم السوري مؤخراً، وواسته في هذا المصاب.

اقرأ أيضاً:  عالم هوليوود يشهد 6 حالات انفصال في شهرين!
 

وأبدت رولا شامية امتعاضها مما قيل بشأن بُعد والدتها عنها، إذْ إنها كانت تعيش في مصر بعد طلاقها من والدها، مشددةً على أنها كانت دائمة التواصل معها وتقوم بزيارتها، معترضة على ما قيل بشأن عدم حزنها عليها عند وفاتها في أبريل الماضي، وأنها عادت لممارسة حياتها بشكل طبيعي، قائلةً: «كتير بشع هالفجور».

وعن الفنان الذي أحبته وتعتبره (الكراش) بالنسبة لها، قالت: «الفنان اللبناني فارس كرم»، منوهةً بأنها تحب مظهره وملابسه كثيراً.