شاركت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة جمهورها بمقطع فيديو نشرته عبر خاصية ستوري في انستغرام أظهرت فيه الأجواء الحماسية خلال إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها مؤخراً.

وخلال الفيديو لم تتمالك دانييلا نفسها عند سماع إحدى الأغنيات إذ بدأت ترقص بينما كان المصور يعدل إطلالتها لاستكمال جلسة التصوير.

وبعد ذلك انضم المصور لها وبدآ بالرقص معاً في مشهد خطف أنظار المتابعين الذين أثنوا على الروح الإيجابية والمرحة التي تتمتع بها النجمة.

وتألقت دانييلا في الفيديو بإطلالة عصرية إذ ارتدت فستاناً أبيض قصيراً واعتلته بجاكيت باللون البيج نسقته مع حزام عريض على الخصر، واعتمدت تسريحة الشعر المموج.

وكانت دانييلا قد كشفت في أحد البرامج التلفزيونية عن أنها تعيش قصة حب حالياً، مؤكدةً أن شخصية الرجل وحضوره وتعامله مع الأنثى هو أكثر ما يجذبها في الطرف الآخر.

اقرأ أيضاً:  كارينا كابور ترزق بطفلها الثاني
 

وتستعد دانييلا للمشاركة في مسلسل عربي مشترك بعنوان "للموت" إلى جانب النجمة اللبنانية ماغي بو غصن ومجموعة من النجوم السوريين واللبنانيين ومن المقرر عرضه ضمن الماراثون الرمضاني الدرامي 2021.

يشار إلى أن دانييلا ومعتصم شاركا مؤخراً في بطولة مسلسل "DNA"، وهو من تأليف ريم حنا وإخراج المثنى الصبح، ويضم 10 حلقات تتضمن قصة اجتماعية مستوحاة من قصة حقيقية مليئة بالإثارة والتشويق ومثيرة للجدل.