بعد تصدر خبر انفصال الفنان الكويتي نواف العلي والفنانة الكويتية هبة الدري السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية٬ علقت النجمة أمل العنبري بطريقة غير مباشرة ومن دون ذكر أسماء على الطريقة التي أعلن من خلالها العلي طلاقه من زوجته.

وأشارت العنبري في منشور لها على خاصية الستوري في انستغرام إلى أنه لا يجوز أن يتبرأ الرجل من زوجته بعد الانفصال ويخلي نفسه من المسؤولية أمام العلن لكي يكسب التعاطف٬ مؤكدةً أن ذلك يجعل الناس يباركون للسيدة على طلاقها ليس العكس.

اقرأ أيضاً:  فيكتوريا بيكهام تواجه أزمة مالية خانقة!
 

ولفتت العنبري إلى أن السوشيال ميديا كشفت المعادن الحقيقية للناس وتربيتهم.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت بانفصال هبة ونواف بعد زواج دام نحو 9 سنوات وذلك بعد أن أعلن الأخير الخبر بطريقة غريبة إذ نشر عبر خاصية الستوري على حسابه في انستغرام الخبر مرفقاً إياه بكلام غامض أكد فيه أنه يخلي مسؤوليته عن أي تصرف أو كلام صدر أو سيصدر عن هبة قائلاً: "أعلن انفصالي عن هبة الدري بشكل رسمي والانفصال كان من فترة بس ما حبيت أعلن عنه.. بس الحين أخلي مسؤوليتي عن أي تصرف أو كلام قالته أو بتقوله".

وأثارت كلمات العلي جدلاً واسعاً بين رواد السوشيال ميديا وتصدرت العناوين، بينما لم تنشر هبة أي خبر رسمي عن الأمر واكتفت بنشر صورة من بوستر مسلسل مارغريت وعلقت على الموضوع بطريقة غير مباشرة قائلةً: "الصمت في بعض المواقف مهابة".

وتضامن عدد كبير من النشطاء مع هبة مشيرين إلى أنه كان يجدر بالعلي إعلان الخبر بطريقة أخرى من دون التجريح في زوجته وتصرفاتها.6

يذكر أن نواف العلي تزوج من هبة الدري في عام 2012، ورزقا بابنهما بدر في عام 2014 وبابنهما الثاني فهد في عام 2017.