57 شمعة تضاء اليوم للفنان عابد فهد، بمناسبة عيد ميلاده، فقد أشعلت زوجته الإعلامية زينة يازجي له الشموع وزينت له الكيك، عبر صفحتها في انستغرام.

عابد فهد الذي يؤدي اليوم دور البطولة في "350 غرام" وهو الساحر الذي جعلته قسوة الحياة أكثر رجولة وحضوراً في المجتمع المخملي.

حين نقول عابد فهد، يقف تاريخ من النجاحات والأعمال التاريخية والاجتماعية، السورية أولاً، ثم العربية المشتركة، والتي شكل فيها دائماً دور البطل، لما يتميز به من وسامة حضور، وتلاوين في أداء الأدوار، والتي تعكس الكاريزما والثقافة التي يتمتع بها، كسائر جيله من الممثلين السوريين الذين برعوا في أداء الأعمال.
بمناسبة عيد ميلاده، نفتح باب الذاكرة ونعيد بشكل سريع أهم الأعمال التي قدمها على الشاشة الصغيرة، والتي جعلت أنظار الجمهور تترقبه وتتابعه بلهفة.

خلال مسيرته قدم الكثير من الأعمال، ومنها مرايا، وحمام القيشاني، وصولاً إلى العمل الذي حفر في الذاكرة قلم حمرة إلى جانب سلافة معمار.
مثّل في دقيقة صمت، ومضى إلى دراما السيرة الذاتية في "أسمهان"، وأدى أداء عالياً في هارون الرشيد، ثم أعلن عن أداء دور الإنسان المقهور في "سنعود بعد قليل".
أعمال كثيرة، عشرات الأعمال الدرامية، ودائماً يحضر بقوة سواء كان يؤدي دور إنسان شعبي، أو مثقف، أو ساحر، أو دوراً يعيد لنا التاريخ إلى ألقه.
اليوم يزداد ألقاً وحضوراً وهو الذي بات مدرسة في الأداء، والذي يقارب أحياناً نجوماً عالميين مثل ال باتشينو، وغيره، ويدخل في صراع مع الزمن ليكون دائماً في مساحة الضوء.

إقرأ أيضاً: براءة رانيا يوسف من تهمة الإخلال بالآداب العامة