طرح الفنان الأردني أدهم نابلسي أغنية جديدة عبر قناته على يوتيوب، حملت اللهجة الأردنية كما أنها من كلمات وألحان وتوزيع الفنان الأردني نفسه.

والأغنية التي جاءت بعنوان (خايف) حققت أكثر من نصف مليون مشاهدة عبر (يوتيوب)، في أقل من 24 ساعة من طرحها، وبذلك يسجل الفنان الأردني نجاحاً جديداً في مسيرته الفنية، إذ سبق أن طرح عدة أغانٍ في عام 2020 لاقت نجاحاً واسعاً، أبرزها: (بتعرف شعور) من ألحانه وكلمات علي المولى وحققت أكثر من 90 مليون مشاهدة.

أما أغنية (هذه أنتِ وهذا أنا) فقد حققت أكثر من 25 مليون مشاهدة وهي من كلمات وألحان أدهم نابلسي.

وأغنية (مش عيب) التي تجاوزت حاجز الـ10 ملايين، وكانت تتر مسلسل (من الآخر) الذي قام ببطولته معتصم النهار وسينتيا صموئيل وريتا حايك.

اقرأ أيضاً:  (بالفيديو) رامي عياش يهنئ نوال الزغبي على طريقته الخاصة
 

كما شارك الفنان الأردني متابعيه عبر (انستغرام) والذين يبلغ عددهم أكثر من مليون متابع، فيديو قصيراً يجمع فيه أبرز أغانيه الناجحة في عام 2020، وعلق قائلاً: «سنة 2020 كانت سنة صعبة كتير على الجميع، وكلنا خسرنا على الصعيد الشخصي، العملي والمعنوي، بس ربحنا أنفسنا وصرنا نقدّر قيمة كل شي استهترنا فيه بالماضي ..إن شاء الله 2021 تحمل للجميع الخير والأمن والأمان والصحة الجيدة».

 

 

كما طرح أدهم مؤخراً أغنية «ما عندي استعداد» من كلمات وألحان YOUM، حملت اللهجة الخليجية، وقبلها طرح كليب أغنية (حان الآن) من كلمات عمرو المصري، ألحان عمرو الشاذلي، وتخطت الـ46 مليون مشاهدة منذ طرحها على موقع الفيديوهات (يوتيوب) في نوفمبر الماضي.