كشف الفنان السوري قصي خولي عن البوستر الرسمي لمسلسل (2020) الذي يجمعه بالفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، والذي سيعرض في السباق الدرامي المقبل، بعد تسريب البوستر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وكتب خولي على البوستر الذي نشره عبر صفحته الرسمية بـ(انستغرام): "الظاهر إنه تسرب بوستر مسلسل 2020.. بكل الأحوال انتظرونا بشهر رمضان الكريم 2021 بعمل مختلف وإن شاء الله سيكون إنجازاً مهماً على صعيد مسيرتنا جميعاً من شركة إنتاج إلى فنانين، كتّاب، فنّيين وكل مفاصل العمل الأخرى».
وأضاف في منشوره: «بدي اتشكر الجميع على جهدهم وتعبهم، والحقيقة حابب اتشكر أهل الحارة الكرام يلي استضافونا بحارتهم كل فترة التصوير بكل الحب والاهتمام يلي أحاطونا فيه (أهل الرويسات)».
وجاء البوستر مفاجأة للجمهور، حيث ظهرت نادين نجيم بالحجاب لأول مرة، لتثير الحيرة حول شخصيتها بالعمل والتي يبدو أنها ستكون مشوقة ومختلفة عن أدوارها السابقة.

إقرأ أيضاً: نجمات ارتبط بهن كانييه ويست قبل كيم كارداشيان

كما ظهر قصي ممسكاً سيجارة ويرتدي ملابس بسيطة، ليؤكد أن شخصيته ستكون مختلفة عن غمار الذي خطف قلوب الجمهور في مسلسل (خمسة ونص)، وهو أول عمل جمع بينه وبين نادين وحقق نجاحاً كبيراً.
كما جاءت خلفية البوستر قاتمة ومليئة ببيوت مدمرة وخراب، مما يوحي بأنه سيكون مسلسلاً مثيراً ومشوقاً.
الجدير بالذكر، أن مسلسل (2020) كان مقرراً عرضه في الموسم الرمضاني السابق، ولكن تم تأجيله بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.