بعد إثارة الثنائي الملكي السابق هاري وميغان الجدل بلقائهما مع أوبرا وينفري خلال الشهر المقبل، تثير الملكة إليزابيث بدورها جدلاً آخر يبدو وكأنه بمثابة رد على الثنائي.

أُعلن مؤخراً أن ملكة بريطانيا ستظهر على شاشة التلفزيون في السابع من شهر مارس المقبل، وهو نفس يوم مقابلة هاري وميغان مع أوبرا، فهل الأمر مجرد صدفة أم تحدٍّ؟
وحسبما ذكرت شبكة (إن دي تي في)، يأتي ظهور الملكة على الشاشة ضمن المناسبة السنوية للاحتفال بقداس الكومنولث، ولكنها ستظهر في برنامج خاص بالعائلة المالكة، لتوجه رسالة احتفالاً بهذا اليوم على شبكة BBC One، نظراً لإلغاء الفعاليات المعتادة هذا العام بسبب فيروس كورونا.
ومن المقرر أن يكون ظهور الملكة على الشاشة قبل ساعات فقط من لقاء هاري وميغان، وكشفت كنيسة (وستمنستر) عن أن كلاً من الأمير تشارلز والأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون وأفراد آخرين من كبار العائلة المالكة، بمن فيهم صوفي كونتيسة وسكس سيشاركون في البرنامج.

يأتي خبر ظهور الملكة الفريد بعد حوالي ثلاثة أيام من إعلان قصر باكنغهام تجريد هاري وميغان من ألقابهما ومهامهما الملكية بشكل رسمي، وذلك عقب فترة وجيزة من إعلان لقاء الثنائي المثير مع أوبرا وينفري خلال الشهر المقبل، الأمر الذي يثير بعض القلق والتوجس داخل القصر، خاصة أن الثنائي سيتناول مختلف جوانب حياتهما، داخل القصر وبعد استقلالهما.

 

إقرأ أيضاً: سر فتور علاقة «دوق أدنبرة» بالأمير تشارلز.. تعرفوا إليه