يبدو أن مسلسل التصريحات المتبادلة بين الإعلامي العراقي نزار الفارس والفنانة المصرية رانيا يوسف، لم يصل بعد إلى حلقته الأخيرة، في ظل الاتهامات المتبادلة بين الطرفين خلال الفترة الأخيرة، بعد الحلقة التلفزيونية المثيرة التي حلت فيها الفنانة المصرية ضيفة على الإعلامي العراقي، وما صاحبها من ضجة إعلامية كبيرة بسبب تصريحاتها الجريئة خلال الحلقة، حتى وصل الأمر إلى حد الاتهامات المتبادلة في المحاكم.

وفي هذا السياق، أكد الإعلامي نزار الفارس، أنه لم ولن يعتذر لرانيا يوسف، على الخلاف الأخير بينهما نتيجة تصريحات تمت خلال المقابلة التلفزيونية التي جرت بينهما. 

إقرأ أيضاً: شاهدوا.. جرأة مهيرة عبد العزيز في برنامجها الجديد

وقال الفارس، في تصريحات خاصة لـ«زهرة الخليج»: «لو أحس بأني غلطان في حق رانيا يوسف هعتذر لها، لكن أنا ما غلطت في حقها حتى أعتذر».

ولفت إلى أنها طلبت منه بالفعل حذف الجزء الخاص بالحجاب من الحلقة، مستدركاً: «لكن سبب إذاعتي لهذا الجزء أنها قالت إلى أحد المواقع، إنني قمت بعمل مونتاج للحلقة فقمت بنشرها كاملة حتى أثبت أنني لم أقم بعمل مونتاج، وخرج معها سؤال الحجاب». وأكد: «القضاء المصري سيكون هو الفيصل بيننا»، مشيراً إلى أنه «لا توجد جهات عليا متدخلة في الأمر، فقط القضاء المصري».

وأضاف: «لو تدخل وزير عراقي مستحيل أعتذر لها، وأي شخص يتدخل ما أعتذر لها إلا إذا شعرت بأني غلطان سأعتذر من ذاتي، وبيننا القضاء».

وحول وصفه بأنه يسعى إلى (الترند) فقط، رد الفارس: «أنا عندي ثقة بنفسي وموهبتي والآخرين لا يعنوني، وأقصد بذلك أعداء النجاح وما يهمني أصوات النشاز من الناس، ومن يُعاديني أقول له الله يوفقه».

ومن المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة تطورات كثيرة في مسلسل التصريحات والاتهامات المتبادلة بين الطرفين في ظل إصرار كل طرف على وجهة نظره.