حركة فنية نشطة تعيشها النجمة العراقية رحمة رياض منذ مطلع العام الحالي وتصدر كبير على مختلف الأصعدة مكّناها من تصدر الحدث الفني.
البداية كانت من أغنية "أتحداكم" التي تعاونت فيها مع علي صابر محققة أكثر من 13 مليون مشاهدة على يوتيوب بعد ثلاثة أسابيع على إطلاقها فقط. 
كما تنافس رحمة رياض بقوة في الساحة الفنية بإصداراتها المدروسة مع أكبر نجوم العالم العربي ومنهم: عمرو دياب، ناصيف زيتون، نجوى كرم، محمد رمضان، جورج وسوف وغيرهم في قوائم "التوب 10" لأفضل الأغاني العربية في العالم العربي، إذ تتصدر المرتبة الخامسة في العالم العربي في القنوات النسائية على يوتيوب بحسب عدد المشتركين بعد نانسي عجرم، شيرين عبد الوهاب وغيرهما.
أما بالنسبة لمشاركتها في برنامج "عراق أيدول" في نسخته الأولى كأحد أفراد لجنة التحكيم، فتصدرت رحمة قائمة التريند على تويتر بهاشتاغ "#رحمة رياض أيدول" وهي الأكثر تداولاً حالياً في العراق والخليج، وذلك خلال الحلقات الثلاث الأولى من البث المباشر للبرنامج.

إقرأ أيضاً: نسرين طافش تفاجئ جمهورها بارتداء الحجاب

وقد تألّقت رحمة رياض ضمن اللجنة وبهرت الجمهور العربي بشعبيتها وحضورها الاستثنائي المليء بالحيوية، وبرزت شخصية رحمة المرحة والإيجابية. 
أما على صعيد الأناقة، فقد أصبح الجمهور ينتظر إطلالاتها الراقية من حلقة إلى حلقة. 
وعلى صعيد لبنان، استقطبت رحمة الشاشات الإعلامية المحلية أيضاً وأطلت ضيفة مع هشام حداد في برنامج "لهون وبس"، وستكمل برنامجها الإعلامي بعد انتهاء الإغلاق التام في لبنان. 
وستطل رحمة قريباً عبر حلقة خاصة حول مسيرتها الفنية ككل وذلك ضمن البرنامج العالمي "ضيف ومسيرة" على محطة France 24 في فرنسا الذين قاموا باستضافة القيصر كاظم الساهر منذ سنتين.
يشار إلى أن رحمة تعمل مع فريق عمل متكامل وخطة فنية إعلامية مواكبة تحت إدارة شركة Music Is My Life.