شوق النجم المغربي سعد لمجرد جمهوره ومحبيه لفيديو كليب أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "الغادي وحدو"، ونشر صورة من أجواء العمل مشيراً إلى أن تاريخ إطلاقها سيكون في 28 فبراير الجاري، والفيديو كليب من إخراج عبد الرفيع عبديوي.

والواضح من الصورة أن الأزياء التي اختارها لمجرد في الكليب تحمل بصمة تراثية بأسلوب الحداثة، اختارها النجم من دار MAISON ARTC MARRAKECH.

وكان لمجرد قد دشن حملة جديدة عبر حسابه على انستغرام، تحمل هاشتاغ "حملة المليار مشاهدة للمعلم"، بهدف وصول عدد مشاهدات أغنيته الشهيرة "أنت معلم" إلى المليار مشاهدة عبر يوتيوب، ليكون أول مطرب عربي تصل أغنيته إلى مليار مشاهدة على يوتيوب، إذ حققت منذ طرحها يوم 2مايو عام 2015 إلى يومنا هذا ما يقارب 894 مليون مشاهدة.

وفي سياق آخر نفى النجم المغربي أن يكون هناك فتور في علاقته مع الفنان محمد رمضان مؤكداً في لقاء تلفزيوني عدم وجود أي خلاف بينهما، وقال لمجرد: "محمد حبيبي، وأحترمه وأقدره وأحترم فكره وهو وحش في الشاشة ما شاء الله عليه".
وعن وجود أي مشروع ثانٍ يجمعهما، كشف لمجرد عن أن الفكرة موجودة ولكن الخطط على جميع المستويات تتأخر بسبب الظروف الصعبة في العالم جراء انتشار فيروس كورونا المستجد.
 

إقرأ أيضاً: رحمة رياض.. نجاح لافت في 2021