رغم أن ميغان ماركل والأمير هاري قد استقالا بشكل دائم من أفراد العائلة المالكة، لكن هذا لا يعني أن أسلوب إطلالاتها في حملها الثاني سيكون أقل روعة هذه المرة.

إذ تألقت ميغان ماركل في أحدث ظهور لها بعد إعلان حملها الثاني، خلال حدث Spotify's Stream On، بفستان بلغت تكلفته 3500 دولار، مستوحى تصميمه من عصر النهضة وحمل توقيع علامة (أوسكار دي لا رنتا)، وتتميز القطعة الزرقاء بلا كمين، والمستوحاة من الستينات، وهي من تصميم لورا كيم وفرناندو جارسيا، كما تزينت ميغان البالغة من العمر 39 عاماً بسوار الحب من كارتييه وخاتم Ecksand الياقوتي، كما تم استلهام موضوع الليمون الموجود على الفستان، من فنان عصر النهضة الإيطالي ساندرو بوتيتشيلي.

 

لم تكن ميغان ماركل وحدها بل كانت برفقة الأمير هاري وأطل الثنائي في مقطع فيديو تم تسجيله مسبقاً خلال حدث Spotify's Stream On. ويعد هذا الظهور الأول لهما منذ شارك الزوجان أخبار طفلهما الثاني في 14 فبراير الجاري.
وتحدث كل من هاري وميغان في الفيديو، عن شركة الإنتاج Archewell Audio ، التي وقعت عقداً متعدد السنوات مع Spotify في ديسمبر 2020.
وقالت ميغان ماركل: «أنشأنا Archewell Audio للتأكد من أنه يمكننا رفع الأصوات التي ربما لا يتم سماعها، وسماع قصص الأشخاص».
ثم أضاف هاري البالغ من العمر 36 عاماً: «الجزء الأكبر، هو محاولة إنشاء هذا المجتمع حيث يمكنك المشاركة. سنشجع الجميع على مشاركة نقاط الضعف الخاصة بهم في ذلك المكان الآمن».

وكان الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل قد أعلنا عن انتظارهما قدوم مولودهما الثاني، وقالا في رسالة: «يمكننا أن نؤكد أن آرتشي سيكون أخاً كبيراً. نحن في غاية السعادة وبانتظار الطفل الثاني».
ونشر الثنائي صورة بالأبيض والأسود التقطها صديقهما المصور المحترف ميسان هاريمان بجهاز آيباد، ظهرت فيها ميغان بفستان من توقيع كارولينا هيريرا صمم لها خلال حملها بآرتشي.

إقرأ أيضاً: الحزن يخيم على كريستيانو رونالدو وعائلته.. ما السبب؟

يذكر أن قصر باكنغهام أعلن مؤخراً عن تجريد هاري وميغان من ألقابهما ومهامهما الملكية بشكل رسمي، وذلك عقب فترة وجيزة من إعلان لقاء الثنائي المثير مع أوبرا وينفري خلال الشهر المقبل، الأمر الذي يثير بعض القلق والتوجس داخل القصر، خاصة أن الثنائي سيتناول مختلف جوانب حياتهما، داخل القصر وبعد استقلالهما.