لم يركن الفنان الكوميدي المصري إدوارد للنجاح الذي حققه في مسلسل (لؤلؤ) الذي انتهى عرضه قبل عدة أيام، محققاً نجاحاً جماهيرياً كبيراً بصحبة الفنانة مي عمر والفنان أحمد زاهر، حتى دخل مرحلة من تحضيرات ظهوره الدرامي في موسم رمضان المقبل 2021.

وينافس إدوارد نفسه في عملين سيعرضان ضمن الموسم الدرامي الرمضاني، الأول (نسل الأغراب) مع أحمد السقا وأمير كرارة، والثاني (كوفيد 25) مع يوسف الشريف.

وقال إدوارد في تصريحات صحافية، إن تركيزه على اختيار أدواره بعناية شديدة، وأنه غير مهتم بمساحة الدور بقدر أهميته، مؤكداً: «يهمني أن تعلق أدواري التي أختارها بعناية في أذهان الناس. لا يشغلني ترتيبي في شارة العمل أو مساحة دوري أو عدد الأعمال التي أقدمها، وتعرض في توقيت متقارب فهذا شأن المنتج. أنا أنافس نفسي بأدواري، والجمهور الذي يتابعني يعرف مدى التنويع الذي أقوم به في الشخصيات التي أقدمها».

وبدأ إدوارد منذ أسبوعين تصوير مشاهده في مسلسل (نسل الأغراب) مع المخرج محمد سامي والفنان أحمد السقا، في ثاني تعاون درامي بعد نجاحهم في مسلسل (ولد الغلابة) الذي قدمه الثلاثي في رمضان الماضي، ويقدم إدوارد في المسلسل شخصية رجل صعيدي ولها دور كبير في أحداث العمل، الذي يشهد مشاركة أمير كرارة ومي عمر وأحمد داش. ويقول: «على الرغم من أنني أقدم مع محمد سامي شخصية صعيدية لرمضان الثاني على التوالي، إلا أن هناك تنوعاً كبيراً في طريقة تجسيد الشخصية وملابسها ونطقها ودورها».

اقرأ أيضاً:  حصرياً لـ«زهرة الخليج».. تفاصيل مسلسل محمد عادل إمام «النمر»
 

وحول مسلسل (كوفيد 25) الذي يقوم بتصوير مشاهده حالياً، كشف إدوارد سعادته بتقديم دور شخص شرير لأول مرة في الدراما، مضيفاً: «بكل صراحة تمنيت هذا الدور وأعجبت به بشدة لأني أريد تقديم هذا اللون من الدراما، كما أني دائماً أبحث عن طبيعة الأدوار المميزة التي تختلف عن اللون الكوميدي أو الطيب، وعندما عرض عليّ تحمست للعمل بمجرد أن قرأت السيناريو». ويشارك إدوارد في المسلسل إلى جانب يوسف الشريف وآيتن عامر وأحمد صلاح حسني.