حصل موقع «زهرة الخليج» على مقطع فيديو غير متداول من أحد المشاهد في مسلسل «نسل الأغراب»، الذي سيقدم في موسم دراما رمضان المقبل، من بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة.

وتنفرد «زهرة الخليج» بأول مشهد من المسلسل، الذي يتمتع بميزانية إنتاج ضخمة، ويظهر من خلال المقطع، أن القصة تدور في إحدى مناطق الصعيد، ويتحدث أحمد السقا مع الفنانة مي عمر، التي تشاركه البطولة مع كرارة، باللهجة الصعيدية.

ويبدو من المشهد أن أحمد السقا سيكون متزوجاً أو حبيباً لمي عمر في المسلسل، إلا أنهما سيصطدمان ببعض المشاكل والأزمات التي تعكر صفو علاقتهما.

ويدور المسلسل في إطار درامي اجتماعي، ويضم العديد من النجوم بخلاف أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر، منهم إدوارد ودياب وفردوس عبد الحميد ونجلاء بدر وأحمد مالك وأحمد داش وأحمد فهيم وإنجي المقدم ومحمد مهران.

ويعد «نسل الأغراب»، التعاون الأول بين كرارة والسقا في الدراما، حيث قدما معاً أكثر من عمل في السينما، وتدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوي بين بطلي العمل.

اقرأ أيضاً:  زينب العسكري تكشف سبب عودتها للأضواء.. والجمهور يوجه لها رسالة
 

يذكر أن أحمد السقا غاب عن موسم دراما رمضان الماضي، في حين نافس أمير كرارة في مسلسل «الاختيار»، الذي تناول قصة أحد أبطال الجيش المصري من الشهداء.