كشفت علامة Gucci الفاخرة مؤخراً عن أحدث مجموعاتها، والتي تعد بمثابة مفاجأة لكل من محبيها ومحبي موسيقى (الكي بوب).
ففي تعاون تاريخي، أطلقت العلامة الشهيرة مجموعة خاصة بنجم فرقة EXO، وهو حدث يعد الأول من نوعه في تاريخ العلامة، إذ يعد كاي أول نجم كوري يطلق مجموعته الخاصة بالتعاون مع Gucci.

  • تعاون تاريخي بين gucci‬ ونجم فرقة EXO

 

وفي لقاء حصري مع مجلة (إسكواير كوريا)، كشف النجم الكوري الشاب عن أن المجموعة ستحمل اسمه، مشيراً إلى أن التصاميم زينت برسومات دببة ظريفة لإضفاء طابع عصري أكثر وكاجوال على المجموعة.
ووفقاً لمجلة (كوريا بوو)، قال كاي: «اخترت رسم الدببة لأنه حيواني المفضل، ونظراً لكون Gucci من العلامات الراقية في عالم الأزياء والتي تتسم بالجدية والرصانة، فإن إضافة رسومات الدببة ستمنح المجموعة نغمات من المتعة الراقية والبساطة الأنيقة، مما يمكن مختلف الأشخاص من جميع الأعمار ارتداء هذه التصاميم في أي مناسبة نهارية أو ليلية».

وعن سبب اختياره لأشكال الدببة، أوضح كاي أن المعجبين هم السر وراء ذلك، وقال مازحاً: «منحني المعجبون لقب دب لأنني أتحرك ببطء، وفي البداية قلت لنفس إنني لست مثل الدب، ولكني لاحقاً لاحظت تشابهات في الطبع، لقد أصبحت أحب الدببة، كما أصبحوا يرمزون لي ويمثلون صلة خاصة بيني ومحبيني».
وفيما يتعلق بتعاونه التاريخي مع Gucci، قال كاي: «إنها المرة الأولى التي تطلق فيها هذه العلامة التجارية الراقية مجموعة أزياء بالتعاون مع أحد المشاهير الكوريين، أنا ممتن ومتحمس للغاية، فليس سهلاً أن تكون لي مجموعة خاصة وباسمي، إنه لشرف كبير وفرصة عظيمة، بكل بساطة أنا سعيد جداً».

وبجانب كونه أول نجم كوري تتعاون معه العلامة الإيطالية لإطلاق مجموعة، يجدر بالذكر أن كاي اختير في 2019 سفيراً عالمياً للعلامة الشهيرة، وأصبح بذلك أيضاً أول سفير كوري جنوبي في تاريخ Gucci.
هذا وتتميز المجموعة بتصاميم مريحة متنوعة الألوان وخاصة السترات الصوفية، ويسيطر عليها اللون الجملي ودرجات مختلفة من البيج بالإضافة إلى الكحلي والزيتي.
كما تتضمن المجموعة عدة حقائب وأحذية بتصاميم متنوعة للحقائب، ولأشكال الدب الظريفة بصمة أساسية فيها.

 

إقرأ أيضاً: «زهرة الخليج» تنفرد بكشف شخصيتي أحمد السقا ومي عمر في «نسل الأغراب»