تواصل الفنانة البحرينية شيلاء سبت تصوير مشاهد مسلسل «عود حي» في أبوظبي، وهو العمل الذي تؤدي بطولته إلى جانب مجموعة من أبرز النجوم في الساحة الخليجية، لا سيما الفنان جاسم النبهان والفنان أحمد إيراج. 
المسلسل من إنتاج عياد ميديا للمنتج مازن عياد، ومنتج منفذ شركة دنيا للإنتاج الفني، مأخوذ عن رواية للكاتبة مريم العفاد المنصوري وسيناريو وحوار سماح المغوش وإخراج سامي العلمي، وإشراف عام خالد النوفل، ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني الدرامي 2021، ويناقش في قصته جملة من القضايا الاجتماعية العائلية ومنها الصراع على الميراث بين الإخوة.


وكشفت شيلاء سبت لـ«زهرة الخليج» في لقاء ضمن كواليس تصوير المسلسل، عن ملامح شخصيتها، مشيرة إلى أنها تجسد دور الفتاة التي تتغلب على جميع الظروف الحية، مؤكدةً أن الجديد في الدور الذي تقدمه، يكمن في كمية المشاهد المليئة بالمعاني، إضافة إلى التوليفة الجديدة التي يضمها العمل من معظم دول الخليج.

إقرأ أيضاً: تعاون تاريخي بين gucci‬ ونجم فرقة EXO

وعبرت النجمة عن سعادتها بالعمل مع المخرج الأردني سامي العلمي الذي يمتلك عدسة مختلفة ويخرج المشاهد بطريقة مختلفة وجديدة.
وحول قصص الحب في المسلسل، قالت شيلاء إن العمل يعرض الكثير من القصص على الصعيد الرومانسي وعلى صعيد الأسرة، مثل علاقة البنت بأمها وعلاقتها بأبيها وأخيها، مشيرةً إلى أنها تعيش قصتي حب مع النجم عبدالله القحطاني ومع النجم علي طاهر، مؤكدة أن الجمهور سيحب هذه القصص.
وتحدثت شيلاء عن عملها إلى جانب النجم القدير جاسم النبهان، مؤكدةً أن المشاهد التي قدمتها معه هي مشاهد حقيقية لأنها تشعر بأنه بمثابة الأب للجميع، مشيرةً إلى استمتاعها بالعمل أيضاً مع الممثل أحمد إيراج من حيث الأداء والأخلاق.
وأكدت شيلاء أنها تخلصت من لهجتها البحرينية في حياتها العملية والشخصية، وأصبحت تجيد اللهجة الكويتية نتيجة عملها بالدراما وكونها تعيش في الكويت، مؤكدةً أن ذلك لا يعد إنكاراً لأصلها أو جنسيتها.
وحول الصعوبات التي واجهتها خلال التصوير في زمن (كورونا)، أشادت شيلاء بالجهود المبذولة في دولة الإمارات في توفير بيئة عمل صحية لتفادي حدوث أي إصابة بين الممثلين وفريق العمل وجميع العاملين، كاشفة عن أنها تعرضت في أحد الأيام لزكام خفيف، لكنها لم تشعر بالخوف على نفسها إنما خافت أن تتسبب في إصابة الممثل جاسم النبهان كونه من كبار السن.
واتفقت شيلاء مع رأي من يلوم تكرار طريقة سرد القصص في الأعمال الخليجية واستخدام نفس المواضيع في أغلب الأعمال، لكنها أكدت أن كل عمل يقدم رسالة مختلفة عن باقي الأعمال.
في الفيديو المرفق شيلاء سبت تتحدث عن الحب في حياتها، وعن إمكانية تخليها عن الفن من أجل الزواج، فضلاً عن الدور الذي تحلم بتقديمه والكثير من الأمور الأخرى.

  •